الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 18 مايو 2020 

mohamed18 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 18 مايو 2020.

 

المحتويات

رسميا.. سيلتك يتوج بطلا للدوري الأسكتلندي

أعلنت رابطة الدورى الأسكتلندي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، تتويج فريق سيلتك باللقب للموسم الحالي بعد إلغائه بسب تفشي فيروس كورونا المستج “كوفيد 19”.

وقالت الرابطة في بيان رسمي: “تعلن الرابطة اليوم بعد التشاور مع كل الأندية بدورى القسم الأول ومجلس إدارة الرابطة إنهاء موسم 2019-2020 بأثر فوري”.

تابع التفاصيل من هنا

 

برشلونة يعود للتدريبات الجماعية.. صورة

عاد فريق برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من شهرين، وذلك استعداد لقرار استئناف الليجا، بعد توقفها لمدة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستج.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع “تويتر”، صورة لتدريبات الفريق الجماعية، والتي شارك فيها أكثر من لاعب من بينهم سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، ولويس سواريز.

تابع التفاصيل من هنا

 

وكيل محمد صلاح يكشف حقيقة عرض ريال مدريد

رد رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الانجليزي، على ما تردد مؤخرا بشأن وصول عرض للاعب من فريق ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

وقال عباس في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: رداً على ما قاله هاني رمزي مدرب منتخب مصر السابق في هذا الشأن:” محمد لم يناقش أبداً أي خطط متعلقة بمسيرته مع أي مدرب سابق”.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد 11 عاما.. إيتو يكشف سبب رحيله عن برشلونة وانضمامه لـ إنتر ميلان 

كشف النجم صامويل إيتو، قائد المنتخب الكاميروني السابق، عن السبب وراء مغادرته فريق برشلونة الإسباني وانضمامه لإنتر ميلان الإيطالي بعد مرور 11 عاما.

وقال إيتو بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعث له برسالة غيرت مجرى حياته وعجلت برحليه إلى إنتر ميلان قائلاً: “بكل بساطة، أرسل لي صورة لقميص إنتر طبع عليه الرقم 9 وقال إنه في انتظارك”.

تابع التفاصيل من هنا

 

ويليان يصدم عشاق الدوري الانجليزي

أطلق النجم البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الانجليزي، تصريحات صادمة لعشاق الدوري الانجليزي الممتاز، قائلا: إن العديد من لاعبي البريمرليج لا يؤيدون فكرة استئناف الموسم الحالي، في ظل استمرار أزمة وباء كورونا المستجد، كوفيد 19.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يعلق على مفاوضات الاسماعيلي مع محمد عواد

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك المصري، حقيقة ما تداول بشأن وصول عرض من نادي الاسماعيلي لضم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي المرتقب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن عواد قد خرج من حسابات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في ظل وجود محمد أبو جبل ومحمود جنش.

تابع التفاصيل من هنا

 

مدرب بايرن ميونيخ عن كوتينيو: أستمتع بالعمل معه

أثنى هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني على الآداء الذي قدمه النجم البرازيلي فيليبي كوتينو مع الفريق خلال الموسم الحالي، والذي يلعب له على سبيل الإعارة من برشلونة الإسباني.

تابع التفاصيل من هنا

 

الاتفاق السعودي يوضح موقفه من استمرار وليد أزارو

كشف خالد العطوي المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن موقفه من استمرار اللاعب المغربي وليد أزارو مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة إعارته من النادي الأهلي المصري بنهاية الموسم الحالي.

وقال العطوي في تصريحات صحفية: “نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر في حالة استكمال الدوري حتى نهاية إعارته”.

تابع التفاصيل من هنا

 

أندية الدوري الانجليزي تعود للتدريبات غدا

وافقت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين على عودة الفرق للتدريبات بداية من يوم غدا الثلاثاء.

جاء ذلك وفقا لبيان رسمي نشرته الرابطة بعد اجتماع رسمي لها اليوم.

تابع التفاصيل من هنا

 

أندية الدوري السعودي تطالب بإلغاء الموسم.. تعرف على الحقيقة

كشف عبد العزيز الحميدي، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين ما تردد بشأن طلب عدد من الأندية إلغاء الموسم الحالي الذي توقف منذ حوالي شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة