الحصاد الرياضي ليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر

mohamed1 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 

نقدم لكم الحصاد الرياضي على المستويين العربي والعالمي، ليوم الأحد، الموافق 1 ديسمبر ٢٠١٩.

 

ترتيب مجموعة السعودية في خليجي 24.. صورة

حقق المنتخب السعودي أول فوز له في بطولة كأس الخليج لكرة القدم ” خليجي ٢٣”، بعد فوزه بثنائية نظيفة على منافسه منتخب البحرين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، في البطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

سجل الأخضر السعودي هدفًا في كل شوط، حيث افتتح  المهاجم الشاب عبد الله الحمدان التسجيل في الدقيقة 29، قبل أن يضاعف المدافع محمد الخبراني النتيجة للسعودية بهدف ثاني من ضربة رأس في الدقيقة 58.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري الألماني.. لايبزيج يواصل التصدر وتراجع البايرن ودورتموند

واصل فريق لايبزيج تصدره لجدول ترتيب الدوري الألامني “البوندزليجا”، بعد انتصاراته المتتالية، في ظل تراجع مستوى بايرن ميونيخ حامل اللقب، وبروسيا دورتموند منافسه في السنوات الأخيرة.

وحقق رازن بال شبورت لايبزيج الفوز على بادربورن الوافد الجديد للدوري بنتيجة 3-2 ، فيما تغلب بروسيا دورتموند على مضيفه هيرتا برلين بعشرة لاعبين بنتيجة 2-1 في أول مباراة لفريق العاصمة الألمانية، تحت قيادة مدربه الجديد يورجن كلينسمان مع فريق العاصمة.

تابع التفاصيل من هنا

 

إنتر ميلان يستغل تعثر يوفنتوس ويقفز لصدارة الدوري الإيطالي

وقع نادي يوفنتوس في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام منافسه ساسولو، في النباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكاليتشو”.

افتتح ليوناردو بونوتشي التسجيل لليوفي في الشوط الأول، قبل أن يدرك جيريمي بوغا التعادل لساسولو من تسديدة ساقطة بشكل رائع بعد ثلاث دقائق فقط.

تابع التفاصيل من هنا

 

قرعة يورو 2020.. تعرف على المجموعات بالتفصيل.. صورة

أجرى الاتحاد الادأوروبي لكرة القدم، قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، حيث أسفرت عن وقوع منتخب البرتغال حامل اللقب في مجموعة قوية ضمت كلا من فرنسا بطلت كأس العالم وألمانيا، والفائز من الملحق رقم 1 أو 4 في المجموعة السادسة.

وأسفرت القرعة التي أجريت السبت الماضي، في مدينة بوخاريست عاصمة أوكرانيا، عن لعب انجلترا ضد كرواتيا، اللتان تلتقيان في أول مباراة للمجموعة الرابعة بلندن، مع التشيك والفائز من الملحق رقم 3.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وتعادل مانشستر سيتي.. صورة

حقق نادي ليفربول، فوزا صعبا على مضيفه برايتون ألبيون، بنتيجة 2/1، في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدفي الريدز، المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في الدقائق (18، 24) من عمر الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

تابع التفاصيل من هنا

 

تعليق عمرو أديب على خسارة الزمالك بثلاثية من مازيمبي

علق الإعلامي المصري عمرو أديب، المعروف بانتمائه الشديد لنادي الزمالك، على خسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأبدى أديب استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه الزمالك خلال المباراة، خاصة في الشوط الثاني.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة