التعامل مع الزوج المسافر

هيا عبد الواحد29 مايو 2020آخر تحديث :
التعامل مع الزوج المسافر
التعامل مع الزوج المسافر

التعامل مع الزوج المسافر، الحياة الزوجيه من اهم الاشياء التي من الضروري توفرها حتى يسعد الأزواج هي التقارب بينهما جسديا والتحدث عندما يكونوا قريبين من بعضهم البعض لكن الازواج المسافرين يحرمون من هذا الأمر لوقت طويل حتي عودتهم من سفرهم لذا يمكننا من خلال المقال التالي التعرف علي بعض الأشياء التي من الضروري الحرص عليها من الزوجين لتعويض بعدهم عن بعض.

التعامل مع الزوج المسافر
التعامل مع الزوج المسافر

العلاقة الزوجية بين المسافرين

  1. تعتبر الحياة الزوجية هي المشاركة بين الزوجين، وهي العلاقة الحميمة التي أحلها الله ممارستها بين الأزواج، وهي تبادل الكلام الرومانسي و المشاعر الجميلة بين بعضهم، وأكثر الأشياء التي من الممكن ان تعمل على زيادة اشتياق الزوج وزيادة حبه لزوجته هي اظهارها للمشاعر و اللوعة والاشتياق إليه.
  2. أهم الاشياء التي يحبها الازواج من زوجاتهم هي شعورهم بالاهتمام من زوجاتهم، وشعورهم أن الزوجة لا تفكر الا بالزوج ولا تنشغل إلا به علي الرغم من التباعد الجسدي بينهما، لابد وأن تراعي النساء اسعاد الزوج بالكلام الجميل المستمر له.
  3. أهم الطرق التي تكتسب الفتيات بها قلب الزوج هي اسلوبها في الحديث، واسلوب الكلام الراقي الرومانسي الجميل الذي يجذب قلب الزوج إليها.
  4. إذا كان هناك اي شخص مسافر الي الزوج في هذه الحاله يمكنك ان ترسلي الي زوجك العديد من الهدايا والاشياء التي تعرفين انها ستدخل عليه السرور والسعادة، و تحرصي علي ان تكتبي له رساله بخط الايدي وتضعي عليها رائحتك لزيادة شوقه اليك حينا يراها ويقرأها.
  5. كوني حنونه عطوفه عليه، ولا تكوني قاسية ابدا.
  6. يجب على الزوجات ان لا ينسوا ان الرجال لهم اعمالهم عندما يسافرون، وعلى المراة أن تخصص وقت معين للحديث مع الزوج، ومن الضروري على الاقل الحديث معه مرتين يوميا مرة في الصباح واخرى في المساء، وينبغي ان لا تنسي الميعاد المحدد للمكالمة، ولا يشغلك عنه الاولاد.
  7. الزوجة عليها ان تحاول ان توضح للزوج اثناء الحديث معه امور الأبناء، واخبارهم والتفاصيل التي تتم علي مدار اليوم لكنها من الضروري أن تبتعد تماما عن الأخبار السيئة ولا تخبرها للزوج، ولا تشكو له من مشاكلها مع حماتها او اي شخص من اقاربه، ومن الضروري ان تكون المكالمة مليئة بالرومانسية والكلام المعسول فالزوج يحب ان تكون المكالمة هادئة رومانسية.
  8. حاولي الاكثار من التفاؤل والكلام الجميل مع الزوج خاصة ان كان واقعا أو يعاني من اي مشكلة في عمله فهو يحتاج أن يشعر انك بجانبه، يحتاج للاحساس بالامان والحنان منك.
  9. ينبغي عليك أن تقتربي من زوجك، واسأليه عن يومه، وتحكي له ما حدث معك طوال اليوم كما أنه من الضروري ان تكوني الصديقة، ولا تجعله يخفي عنك أي شئ علي الاطلاق.
  10. اياك ان تكون من الزوجات النكدية الكثيرة الشكوى التي تتعمد أن يتصل بها الزوج، وتبدأ في سرد كل المشاكل التي تحدث لها والمشاكل التي حدثت من الابناء، وما يدور في البلاد من مشاكل فيكره الزوج مكالمتك وينفر منك، ويرى أنك امرأة نكدية لا تقدري غربته وتعبه وحيدا من أجل لقمة العيش.
  11. أغري زوجك المغترب بالحب والحنان والعطف، وعليك أن تجعليه يهتم براحته، ونفسيته وان يخرج في نزهه مع أصدقائه على الاقل مره في الاسبوع وان يرفه عن نفسه، ويغير من مود العمل الذي ينغمس فيه طوال الأسبوع.
  12. لا تجعلي بعد الزوج عنك وغربته التي تكون من اجلك انت والأبناء سببا في القاء اللوم على الزوج طوال الوقت واتهامه بالتقصير في حقك، وفي حق الابناء لكن المطلوب منك أن تشعري به، ولا تكثري من الشكوى بغير داعي، ويمكن أن تخبريه انه من الافضل ان يأتي اجازة حتى وان كانت قصيرة ليراك فيها، ويرى أولاده.
  13. إياك والاكثار من اتهام الزوج بالخيانة او انه يعرف نساء عليك، حيث أن مثل هذا الكلام يجعل الزوج لا يثق في نفسه، وبالتالي من الممكن أن يبدأ في الخيانة بالفعل ويعاند معك لكن من الضروري اعطائه الثقة الكاملة انك واثقه فيه وفي اخلاقه وانه من المستحيل أن يعرف امراة عليك او يخونك ايان كان.
  14. أجعلي بعد الزوج عنك من الأشياء التي تنمي مهاراتك انت امامك الكثير من اوقات الفراغ التي يمكنك فيها العمل في اي شئ او على الاقل فتح مشروع صغير للدخل بجانب دخل الزوج للمساعدة في الحياة.
  15. عمل الزيارات المستمرة لاهل الزوج من الأشياء التي تعمل على توطيد علاقتك بهم، والزيادة من حبهم فيك، وبالتالي يفرح الزوج من هذا الامر وتكون علاقتك معه أفضل كثيرا.
  16. يمكنك لبس الملابس العارية بعض الشئ، واثارة الزوج فهذا الامر يعمل على توطيد العلاقة بينكم، و جعله دائما مشتاق اليك، و متلهف لرؤيتك وسماع صوتك.
  17. دائما قولي له الكلام الجميل المعسول ترجع لي حبيبي بألف سلامه اني اشتاق اليك كثيرا، اني احبك حبا لا احد يعلمه إلا الله، و جميع الجمل والعبارات التي تجعله يحبك اكثر واكثر، وعليك ان تراعي مهما كان بك من غضب أن لا تظهري له اي مشاعر سلبية.

موضوعات تهمك:

فوائد الجلسرين المذهلة للبشرة

طرق طبيعية لتحفيز الطلق والولادة

أسباب حساسية الأنف وكيفية علاجها

كيفية تنشيط الغدة الدرقية لحرق الدهون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة