التحالف العربي يواصل قصف صنعاء

عبدالله الصالح20 يناير 2020آخر تحديث :
التحالف العربي يواصل قصف صنعاء

التحالف العربي يواصل قصف صنعاء العاصمة اليمنية، اليوم الاثنين، وذلك بعد أن بدء هجمات جديدة على العاصمة وسط اليمن، بدأت أمس الأحد.

وقال مصدر عسكري يمني أن التحالف العربي يواصل قصف صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الحوثي وذلك من خلال طائرات حربية حلقت فوق العاصمة.

وأضاف المصدر العسكري أن طائرات حربية تابعة للتحالف العربي شنت غارتين على منطقة العادي ف عزلة الأعروش وذلك في مديرية خولان جنوب شرقي العاصمة صنعاء.

وأوضح ان الغاراتين جاءتا بعد ساعات قليلة من تنفيذ طائرات تابعة للتحالف غارتين مثليهما وعلى المنطقة ذاتها.

ووفق وكالات أنباء نقلت عن مصادر عسكرية يمنية فإن الغارات من المرجح أنها تستهدف معدات ثقيلة لجماعة “أنصار الله” الحوثيين.

في سياق متصل شنت طائرات التحالف العربي الجربية غارات على منطقة الساقية غربي مدينة الحزم والتي تعد مركز محافظة الجوف الواقعة على الحدود اليمنية مع السعودية.

كما شنت طائرات التحالف العربي قصفا جويا آخرا على محافظة صعدة الواقعة على الحدود مع السعودية هي الأخرى، وبحسب المصدر العسكري فقد شنت الطائرات غارات جوية على قرية المدافن التابعة لمديرية الظاهر جنوب غربي المحافظة.

وتقع المحافظة قبالة قطاع جيزان جنوب غربي المملكة العربية السعودية والتي عادة ما تتعرض لهجمات جوثية صاروخية أو بالطائرات المسيرة على القطاع المحاذي لمحافظة صعدة.

وكان الطيران السعودية قد بدأ يوم الأحد غاراته مجددا على العاصمة اليمنية صنعاء والتي يسطير عليها الحوثيون بأربعة غارات جوية على مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء بالإضافة لثلاثة غارات استهدفت جبال يام الاستراتيجية.

ولم يعلن الحوثيون أو أي طرف آخر عن وجود خسائر بشرية كما لم يتم إفادة الأضرار المادية.

موضوعات تهمك:

الجيش اليمني الوطني يعلن خسائر حوثية

محكمة حوثية تقضي بإعدام الرئيس اليمني

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة