الامير هارى يبحث لزوجته ميجان عن عمل بعد استقالته من منصبه

الشاعر ع14 يناير 2020آخر تحديث :
الامير هارى يترك القصر الملكى
الامير هارى يترك القصر الملكى

الامير هارى يبحث لزوجته ميجان عن عمل بعد استقالته من منصبه ، قصة الامير هارى نجل الامير تشارلز وشقيق الامير ويليمان التى هزت بريطانيا العظمى ومعظم دول العالم عندما قام بالاستقلال عن العائلة.

وكان قد وترك القصر الملكى وتخلى عن منصب امير وكانت الملكة اليزابيث قد اعترضت فى البداية على ترك هارى للقصر لكنها بعد ذلك وافقت، بعد الاستقالة.. الأمير هاري يبحث لزوجته ميجان ماركل عن عمل | فيديو

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مقطع فيديو للأمير هاري أثناء حديث جانبي بدا أنه يهيئ الأمور لعمل جديد من أجل زوجته ميجان ماركل.

وكان هارى قد بدأ الحديث عن اعمال زوجته الفنية ويرد ان يسوق لاعمالها من جديد على الساحة  وراح يعيد الحديث مع  بوب إيجر، وهو يعمل  رئيسا لشركة “ديزني” عن العرض الأول لفيلم “Lion King” في لندن وهو الفيلم الذى شاركت فيه زوجته.

 

وقال هارى موجها حديثه البوب “هل تعلم أنها تقود بأداء الأصوات ؟”، ورد إيجر :”فعلا؟ لم أكن أعلم”، ليضيف هاري: “تبدو مندهشا، هي مهتمة حقا”.ورد بوب قائلا “سنحب أن نجرب ذلك، هذه فكرة رائعة”.

وبحسب مصادر مطلعة تستعد الان ميجان ماركل للتعليق الصوتي للمساعدة في تمويل منظمة “فيلة بلا حدود”، وهي منظمة تساعد على تتبع وحماية الحيوانات من الصيد الجائر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة