الأنشطة الفنية والثقافية لساقية الصاوى من 1 حتى 7 فبراير

الشاعر ع28 يناير 2019آخر تحديث :
الأنشطة الفنية والثقافية لساقية الصاوى من 1 حتى 7 فبراير

الأنشطة الفنية والثقافية لساقية الصاوى من 1 حتى 7 فبراير 2019

من جديد “عمرو حسن” فى ساقية الصاوى أول فبراير

تستهل الساقية شهر فبراير بحفلين شعريين للشاعر عمرو حسن يوم الجمعة 1 من فبراير الساعة الرابعة عصرًا والسابعة مساءً على مسرح الحكمة بساقية الصاوى.

أصدر الشاعر عمرو حسن 4 دواوين شعرية هى: المهنة برقص وسيلفى وناس كافيه خلال الأعوام الماضية وحاليًّا صدر له ديوان “الوردة البلاستيك”، حققت أعماله نجاحًا كبيرًا ودخلت ضمن قائمة الأعمال الأعلى مبيعًا، كما قام عدد من المطربين بغناء أغانى من أعماله أبرزها مؤخرًا أغنية “البنت اللى سهرانة” والتى قامت بغنائها الفنانة حنان ماضى وعلى الألفى، كما يتعاون عمرو خلال الفترة القادمة مع عدد من الفنانين فى مجموعة من الأعمال الجديدة.

سلمى صباحى تغنى للأطفال يوم السبت القادم فى ساقية الصاوى

 

تقدم المطربة الموهوبة سلمى صباحى حفلًا غنائيًّا للأطفال فى ساقية الصاوى يوم السبت 2 من فبراير بقاعة الحكمة الساعة الثالثة عصرًا.

سلمى صباحى مغنية مصرية بدأت الغناء فى سن الثامنة فى كورال الأطفال فى الأوبرا حتى درست فى جامعة القاهرة وحصلت على لقب مغنية الجامعة وانضمت إلى فرقة أيامنا الحلوة وأقامت العديد من الحفلات الموسيقية فى ساقية الصاوى بشكل مستقل. بدأت فى تقديم حفلات موسيقية للأطفال لأنها تحظى بشعبية كبيرة معهم من خلال برنامجها التلفزيونى “ماما سلمى” وتغنى فى هذه الحفلات الموسيقية أشهر أغانى الأطفال وكذلك بعض أغانيها الخاصة.

المحتويات

جديد حسن الرداد وجديد نادية خيرى

“كايرو باند” فى ساقية الصاوى الأحد 3 فبراير

 

يحيى فريق “كايرو باند” حفلًا غنائيًّا فى ساقية الصاوى يوم الأحد 3 من فبراير بقاعة الحكمة الساعة الثامنة مساءً.

كايرو باند هى فرقة موسيقية.. يميزها الانسجام بين القيثارة والناى لأداء الموسيقى الشرقية والغربية بطريقة فريدة وجديدة.

فيديو أغنية ” بالحلم ” للفنانة اللبنانية آنجي شيّا

أحمد مصطفى “المغنى بتاع الكورة” يقدم حفلًا غنائيًّا فى ساقية الصاوى الثلاثاء 5 فبراير

 

يقدم أحمد مصطفى الموصوف بـ “المغنى بتاع الكورة” حفلًا غنائيًّا يوم الثلاثاء 5 من فبراير فى ساقية الصاوى الساعة السابعة مساءً بقاعة النهر.

أحمد مصطفى لاعب كرة قدم سابق عرفه الجمهور بتقديم أغانى الفنان الكبير محمد منير بعد تقديم عدد من الحفلات تحمل اسم (منايرى) على مسرح ساقية الصاوى والعديد من الأماكن الأخرى .

أهم وأحدث أخبار الفنانين والفنانات العرب

كوكب الشرق أم كلثوم تغنى “إنت عمرى” و”دارت الأيام” الخميس 7 فبراير

 

 

تدعوكم ساقية عبد المنعم الصاوى لحضور حفل كوكب الشرق أم كلثوم أول خميس فى فبراير الموافق 7 من فبراير، تطل فيه الست فى حفلتين متتاليتين فى تمام السادسة والثامنة مساءً فى قاعة الحكمة وتغنى فيهما “أنت عمرى ودارت الأيام”، وذلك فى إطار مشروع “أم كلثوم تعود من جديد” الذى يقدمه مسرح الساقية للعرائس.

أخر أخبار نيللى وهيثم ومنة وعزمى

تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية “الماسورة الكبيرة” للمهندس محمد عبد المنعم الصاوى، كما تتشرف الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع “أم كلثوم تعود من جديد” ويقدم عرضًا شهريًّا فى الخميس الأول من كل شهر.

 

“هوس” فى ساقية الصاوى.. الخميس 7 فبراير

السينما الأمريكية فى أسبوع وفيلم “جلاس” الأعلى إيرادات

يستعد فريق هاوس باند لإحياء حفل غنائى على مسرح ساقية الصاوى الخميس 7 من فبراير بقاعة النهر الساعة السابعة والنصف مساءً، يسعى “هوس” لاستكشاف عوالم صوتية جديدة عبر “ميكس” مزيكا البروجريسيف والكلمات المتمحورة حول معاناة الإنسان وذكرياته وملامسة مشاعره.

هوس فريق مصرى مستقل، يعزف الموسيقى العالمية (World Music) ، ويعمل على خلق صوت وكلمات وحكايات مختلفة عن طريق استكشاف عوالم صوتية وإنسانية جديدة والمزج بين نوعيات وعوالم موسيقى مختلفة.
بين عامى 2014 و 2015 استمر الفريق فى تدريباته باستديوهات القاهرة، حيث تكون أعضاؤه من خلفيات موسيقية مختلفة يجمعهم “هوس” الموسيقى

مهرجان الأغانى “عشاق وطن” ينطلق مع أعياد الكويت الوطنية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة