افضل باور بانك للايفون

هيا عبد الواحد28 ديسمبر 2019آخر تحديث :
افضل باور بانك للايفون
افضل باور بانك للايفون

افضل باور بانك للايفون. من أكثر الأمور التي تزعج الناس هي إفراغ بطارية الهاتف المحمول وخاصة فى الأماكن العامة او خارج المنزل. لذا مع الاستخدام الطويل لساعات على الهواتف المحمولة لابد من وجود باور بانك بشكل دائم يعمل على شحن الهاتف لأكثر من مرة. لذا سوف نتعرف على افضل باور بانك يستخدم مع هواتف الايفون.

إرشادات تساعدك في شراء افضل باور بانك

هناك بعض الارشادات التى تساعدك فى الحصول على افضل باور بانك للايفون والذى يعمل على شحن الهاتف ويحافظ على بطارية الايفون من التلف:

1- عند شراء الباور بانك اللازم لشحن الهواتف المحمولة يجب التعرف على حجم البطارية الخاصة بهاتفك المحمول حتى تقوم بشراء باور بانك حجمه أكبر بكثير من حجم البطارية لضمان شحن الهاتف أكثر من مرة أو لشحن اكثر من جهاز فى نفس الوقت.

2- يجب التأكد من أن الجهد الذى يتحمله الهاتف المحمول نفس الجهد الخارج من الباور بانك.

3- يفضل اختيار الباور بانك الذي يحتوي على اكثر من منفذ لشحن اكثر من جهاز، حتى تقوم بشحن أكثر من جهاز فى نفس الوقت دون الحاجة الى الانتظار لحين انتهاء الهاتف من الشحن.

4- يجب اختيار الباور بانك الذي يعمل على فصل الشحن تلقائيا عند اكتمال شحن الهاتف المحمول، حتى لا يسبب اى مشاكل فى بطارية الهاتف.

5- كما يفضل شراء الباور بانك من شركات مضمونة وكبيرة ويمتلك مجموعة كبيرة من التقييمات الإيجابية من المستخدمين السابقين.

افضل باور بانك للايفون
افضل باور بانك للايفون

افضل انواع الباور بانك للايفون

اليكم افضل انواع الباور بانك المستخدمة لشحن هواتف الايفون وهى:

  • Anker PowerCore 10000:

يعتبر هذا النوع من الباور بانك من افضل انواع الباور بانك المستخدمة لشحن الايفون. هذا كما أنه يمتلك الكثير من المميزات وهي:

1- يستخدم هذا النوع من الباور بانك في شحن الايفون بالاضافة الى جميع الهواتف الذكية الأخرى مثل السامسونج والسونى والهواوي وغيرها.

2- يتميز هذا النوع انه مضاد للصدمات. ففي حالة سقوطه أو اصطدامه لا يتاثر.

3- هذا كما انه يمكن ان يتواجد في الأماكن ذات درجات حرارة عالية. بالاضافة الى انه يتميز بوجود خدمة الشحن السريع للهواتف.

4- كما انه يعمل على حماية البطاريات من حدوث اى تلف او انفجار أثناء الشحن.

  • Portable Charger Anker PowerCore 20100mAh:

يعتبر من افضل انواع الباور بانك التى أنتجتها شركة انكر. هذا كما يمكن استخدامه لشحن هواتف الايفون والايباد والاندرويد. هذا كما يتوفر به خاصية الشحن السريع.

مميزات Portable Charger Anker PowerCore 20100mAh:

1- من المميزات التى يمتلكها هذا النوع من الباور بانك انه يحتوى على اكثر من منفذ لشحن اكثر من جهاز. بالاضافة الى انه يقوم بشحن الاجهزة عدة مرات ويمكن الاعتماد عليه فى حالة السفر لساعات طويلة. كما انه يتميز بالوزن الخفيف لسهولة حمله.

2- هذا كما يتحمل هذا النوع درجات الحرارة المرتفعة والعمل لساعات طويلة.

  • Portable Chargers RAVPower 22000mAh:

يحتوي هذا النوع على اكثر من مدخل لشحن اكثر من جهاز. كما انه يتحمل الكثير من الساعات فى العمل وشحن كثير من الاجهزة. كما يمكن الاعتماد عليه في السفر. كما يمكن استخدامه فى شحن الايفون والهواتف الاندرويد.

كما يعتبر Portable Chargers RAVPower 22000mAh من انواع الباور بانك الآمنة على بطاريات الهواتف الايفون. كما يمكن استخدامه فى شحن الايباد، بالاضافة الى ميزة طبقات الحماية التى تجعله مقاوم للصدمات.

موضوعات تهمك:

“فيسبوك” تصدر بيانا بشأن عطل منصاتها

مشكلة توقف فيس بوك عن العمل على مستوى العالم وهذا هو الحل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة