اعتقال ياسر سليم رجل المخابرات فى الاعلام لاصداره شيكات بدون رصيد

حنان أمين سيف29 نوفمبر 2019آخر تحديث :
اعتقال ياسر سليم
اعتقال ياسر سليم

اعتقال ياسر سليم رجل المخابرات فى الاعلام لاصداره شيكات بدون رصيد

اعتقال ياسر سليم، ضابط المخابرات السابق ورجل الاعمال، والملقب بامبراطور الاعلام المصرى، وذلك لاصداره عدة شيكات تبين أنها دون رصيد بنكي، لصالح الشركة المتحدة.

كان ياسر سليم البالغ من العمر 40 عاما، من احد اذرع رجالات المخابرات المسئولين عن الاعلام المصرى، قام بشراء فضائيات عديدة ووسائل إعلام شهيرة، وقام بالهروب بعد تحريره شيكات بدون رصيد لصالح كلا من، مجموعة “دي ميديا” الإعلامية، “الشركة المتحدة” للخدمات الإعلامية المالكة لمجموعة “إعلام المصريين”.

وقال الكثيرون من العاملين في الإعلام أن سليم، ومنذ دخوله مجال الإعلام عام 2014، كان واجهة للمخابرات العامة، حيث عرف نفسه أكثر من مرة في عدة اجتماعات بأنه ضابط سابق، متلك شركة دعاية وإعلان حملت اسم “بلاك اند وايت”، و”بيراميدز ميديا”. كما امتلك موقع “دوت مصر”.

وياسر سليم، هو ضابط سابق في أحد الأجهزة التي يرجح أن تكون المخابرات العامة، لعب دورا حيويا في عملية سيطرة المخابرات على الصحف والقنوات الفضائية في مصر خلال السنوات الخمس الماضية.

والشركة المقدمة البلاغ ضد ياسر سليم، هي إحدى شركات مجموعة “إعلام المصريين” التي كان سليم نائباً لرئيسها، وكان أعلن المنتج الكبير ياسر سليم، نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، عن دعمه لمبادرة إنقاذ 100 طفل من مرضى القلب، التى أطلقتها الإعلامية ريهام سعيد.

موضوعات تهمك

اعتقال محمد منير مغني راب لاتهامه باهانة الشرطة 

اعتقال على الحاج الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي فى السودان 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة