اعتقال قيادي داعشي جديد بالعراق

مؤمن صالح19 يناير 2020آخر تحديث :
اعتقال قيادي داعشي

مجددا تمكنت قوات الأمن العراقية وجهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، من اعتقال قيادي داعشي جديد في محافظة الأنبار غربي البلاد.

وقالت تقارير صحفية أن الجهاز الأمني الذي يكافح الإرهابي في العراق، تمكن من اعتقال قيادي داعشي جديد بارز خلال عملية أمنية في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

وأضافت قناة السومرية نيوز المحلية العراقية نقلا عن بيان القوات الأمنية انه تم إلقاء القبض على المسؤول الأمني في عصابات تنظيم داعش في مدينة الفلوجة.

وأوضحت أن أجهزة الأمن اعتقلت المسمى بالمسؤول الأمني وفق معلومات استخباراتية دقيقة.

ولم تذكر القناة العراقية التي عادة ما  تنقل البيانات الأمنية والحكومية، مزيدا من التفاصيل حول العملية الأمنية العراقية.

وعادة ما تتمكن القوات العراقية من اعتقال رموز وقيادات التنظيم الإرهابي الذي تحول إلى شكل عصابي على هيئة مجموعات وأفراد ينفذون عمليات إرهابية بحق المدنيين والسلطات الأمنية.

وتشن القوات الأمنية في الوقت الراهن عدة عمليات أمنية أبرزها في محافظة الأنبار من أجل إنهاء وجود فلول التنظيم الإرهابي بها.

وتقول تقارير أمنية أن عشرات العناصر التنظيمية الإرهابية تختبأ بأوكار في مناطق صحراوية في محافظة الأنبار بينما تختبأ أيضا في أوكار بين منازل المدنيين.

وهزم تنظيم داعش الإرهابي في أواخر عام 2017 على يد القوات العراقية بدعم وإسناد من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة بعد سنوات من السيطرة على مناطق شاسعة من البلاد.

موضوعات تهمك:

اعتقال أبرز قيادات داعش في الموصل

انفجار قرب الحدود العراقية السعودية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة