اعتقال ثلاث فتيات في لبنان لأسباب أخلاقية

مؤمن صالح16 مارس 2020آخر تحديث :
اعتقال ثلاث فتيات في لبنان
أحد شواطئ مدينة الباترون

أعلنت تقارير صحفية لبنانية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتقال ثلاث فتيات في لبنان لأسباب أخلاقية وذلك بعد توقيفهم من قبل السلطات.

وقالت التقارير وصفحة “وينيه الدولة”، أنه تم اعتقال 3 فتيات في لبنان لأسباب أخلاقية، وذلك بسبب قيامهن بإشارات منافية للأخلاق وغير لائقة أمام لبنانيين.

ونشرت صفحة “وينيه الدولة”، فيديو مصر لفتيات يقمن بإشارات بذيئة للبنانيين، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت في مدينة الباترون السياحية على احد الطرق الواصلة للمدينة.

وفي القيديو ظهر أشخاص يقومون بتوقيف سيارة تقل ثلاثة فتيات لبنانيات، وذلك بعد أن ظهر من بعيد أنها تقوم بإشارات بذيئة أثناء سير السيارة.

وبعد توقيفهن صاحت إحداهن تسأل عن سبب التوقيف، بينما قالت أنها تنتمي لأحد الأجهزة الأمنية التابعة لفرع المخابرات، وسط صياح من الجميع.

وبحسب الصفحة فقد تحركت السلطات لاعتقال الفتيات خاصة وبعد ادعاء إحداهن انها تحمل صفة استخباراتية.

شبان يطاردون ثلاث فتيات في بلدة كفر عبيدا ويمارسون سلطتهم المليشيوية امام اعين الاجهزة.اقدم عدد من الشبان ممن يمارسون الامن الذاتي ويفرضون قانونهم المليشيوي الكل في بلدته وقريته وزاروب منزله على مطاردة سيارة من نوع مرسيدس تضم ثلاث فتيات في بلدة كفر عبيدا الواقعة في شمال لبنان على خلفية مزاح الفتيات وتصنع "العطس" امام المواطنين، وقد استمرت المطاردة لفترة من الوقت قبل ان يتم ايقافهم وتهديدهم بالقوى الامنية باسلوب بلطجي.ونسال نحن من هم هؤلاء المليشيات التي تطبق القانون وتطارد المواطنين وتقطع عليهم الطرق ومن اعطاهم صفة عسكرية للتدخل في القاء القبض على من "يعطس" على الطريق العام؟

Gepostet von ‎وينيه الدولة الثالثة‎ am Sonntag, 15. März 2020

 

موضوعات تهمك:

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة