اعادة القبض على زوج نانسى وفتح ملفات القضية من جديد

سلام ناجي حداد9 يناير 2020آخر تحديث :
اعادة القبض على زوج نانسى
اعادة القبض على زوج نانسى

اعادة القبض على زوج نانسى وفتح ملفات القضية من جديد ، تم احالة زوج نانسى عجرم القاتل من جديد وتم القبض عليه وتوقيفه فى قضية مقتل الشاب السورى الجنسية محمد الموسى الذى كان يعمل بفيلا نانسى عجرم وامطره زوج نانسى بالرصاص ” 16 ” طلقة من مسدسة الشخصى لمطالبة العامل بحقوقه واجره نظير العمل كمزارع بفيلا نانسى عجرم ، لكن زوج نانسى لم يعجبه ان يخاطبه العامل ويقول له استاذ فادى ؟؟!

وكانت النيابة العامة اللبنانية قد افرجت عنه فى وقت سابق لكن القضية تم اثارتها بشكل كبير فى معظم المواقع وتناولتها الصحف والمجلات العربية والعالمية لاظهار حقيقة الموضوع من رمته الامر الذى دعا القضاء اللبنانى لفتح ملفات القضية من جديد .

وتضاربت اقول نانسى وزوجها فى القضية واتهام الراحل الذى كان يعمل طرفهم ” مرة يقولون انه كان قاصدا السرقة ” ومرة اخرى يقولون ” كان يريد ان يتهجم على بنات نانسى ” اما فى هذه المرة فيقولون انه اطلق الرصاص على يد نانسى عجرم ، وقد سبق وان قال زوج نانسى ان مسدس اللص لم يكن به طلقات .

ولربما تضارب اقوالهم قد تظهر الحقيقة ” حقيقة العامل المسكين ” وكانت والدته قد صرحت لللاذاعات والحف ان ابنها كان يعمل بفيلا نانسى عجرم وان ابنها ضاع ببلاش.

اعادة القبض على زوج نانسى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة