اصالة تطلق اغنيتها الجديدة جيتنى مكسور باللهجة الخليجية

Asma214 يونيو 2020آخر تحديث :
اصالة تطلق اغنيتها الجديدة جيتنى مكسور باللهجة الخليجية

من خلال الصفحة الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، يتم عرض أحدث أغنية جديدة “جيتني مقصور” لأصالة نصري في لهجة خليجية, والاغنية من كلمات صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس.

وتستعد النجمة أصالة، لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، تحمل اسم “الحب والسلام” من كلمات وألحان محمد رحيم، وتحمل الأغنية عددا من الأفكار والمعاني والرسائل، وهي أن الانسان أساس كل شىء في الحياة كالنجاح والصبر والسعادة وهو من في يده يجعل أرض الله جنة في حين تعامل مع غيره بالحب فسيعم السلام على الجميع.

تحمل هذه الأغنية رسالة مفادها أنه بمجرد انتهاء وباء الإكليل ، ستنتهي الحرب ، ولن يكون الجميع فوضويًا ، حتى لا نخاف من المستقبل ، والجميع يحب بعضهم البعض ، لذا فإن هذه الأغنية كلها بشر اغنية ابتداء من اخر 7 ايام من رمضان شهر كامل, سيتم تصوير المكان الذي يتم فيه التسجيل كمقطع فيديو في عالم الفن للعاصمة الإدارية الجديدة في الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر, ان ملحن الأغنية محمد رحيم عقد نشر صورة تجمعه بأصالة والمخرج محمد القاضي على حسابه على إنستجرام، حيث علق عليها كاتبا: “مع الغاليه الحبيبه صولا والمخرج المبدع محمدالقاضي والتحضيرات النهائيه لأغنيتنا الجديده “الحب والسلام” من كلماتي والحاني وإن شاء الله بنوعدكم بمفاجأة غير مسبوقة وأحلى مفاجأة عملتها صولا أنها كتبت كلمة حب اسم الغنوة على ضوافرها بألوان رائعة من كتر أعجابها وإعجابنا كلنا بالأغنية”.

أصالة نصري من (15 مايو 1969 -)، مغنية سورية.

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة[؟] ، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

اصالة
اصالة

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

اكتشفها والدها مصطفى نصري والذي كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه ورعاها في ذلك المجال، وقد وجد بها الصوت القوي واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات، بدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها، وبعدها في قصص عالمية «قصص الشعوب»، وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية بالإضافة إلى أنها شاركت في غناء الأناشيد القومية.

عرفت بإتقانها الغناء باللهجة الخليجية منذ أصدرت أول أغنية لها في بداية مشوارها الفني من كلمات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اسمع صدى صوتك، وهي تعد من أوائل الفنانات اللاتي غنين باللهجة الخليجية من كلمات الشيخ محمد آل مكتوم. واستطاعت أن تكون لها قاعدة جماهيرية في دول الخليج، إذ حرصت مؤخراً على إصدار ألبوم خليجي بكل عام عوضاً عن ألبوم خليجي كل ثلاث سنوات، واستطاعت بذلك أن تروي عطش جمهورها هناك، من أشهر أعمالها الخليجي جماهيرياً: روح وروح، متى أشوفك، سواها قلبي، توك على بالي، قانون كيفك، لا تخاف، شموخ عزي. ومن أهم أعمالها الخليحية نخبوياً: يسعد صباحك، الغيرة، حقيقة واقعي، أطلق عليها بعام 2008 لقب تاج الأغنية الخليجية.

عام 2013 قام مجموعة من المحامين السوريين بتحريك دعوى قضائية ضدها بعد زيارتها لفلسطين وغنائها ضمن مهرجان ليالي برك سلميان في بيت لحم فاعتبرت زيارتها وفق القانون السوري، تطبيعاً مع اسرائيل. وفي عام 2014 سحب جواز سفرها وتم احتجازها في مطار بيروت الدولي وأفرج عنها لاحقا بموجب مذكرة من الإنتربول بعد شكوى رفعها النظام السوري عليها إثر خلافات سياسية.

عند اندلاع الأزمة السورية في مارس 2011 أعلنت تأيدها ووقوفها إلى جانب المعارضة السورية الأمر الذي أثار غضب الحكومة السورية والموالين ومنهم أشقائها أيهم وريم وزوجها السابق أيمن الذهبي

في يونيو 2017 قامت سلطات مطار رفيق الحريري الدولي بإيقافها بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية نافية بأنها تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها

تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان حيث نشرت

“صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

قد يهمك ايضا:

ناهد رشدى تستعيد ذكريات لن اعيش فى جلباب ابى

انغام توجه رسالة تهنئة خاصة لفنان العرب محمد عبده

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة