اشهر الفنانات اللاتي دخلن السجن

حنان أمين سيف30 يناير 2019آخر تحديث :
اشهر الفنانات اللاتي دخلن السجن
فنانات دخلن السجن

اشهر الفنانات اللاتي دخلن السجن

فنانات دخلن السجن وهن كثيرات واخرهم الفنانة مريهان حسين التي سلمت نفسها لقسم شرطة الهرم.

ماجدة الخطيب

تم الحكم عليها بثلاث سنواتلاتهامها بحيازة وتعاطي المخدرات وقضت سنة وأربعة أشهر فقط من المدة بعد انكارها التهمة تمامًا وقالت إنه كان مجرد مشهد تمثيلي.

وفاء مكي

تم حبسها 10سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامها بتعذيب وهتك عرض، وكيّ بالنار في مناطق حساسةخادمتيها “هنادي أحمد فكري” و”مروة أحمد فكري”.

نرشح لك/لقطات “فاضحة” للممثلة السورية شمس بسام الملا

دينا الشربيني

أصدرت المحكمة ضدها حكما بالسجن سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة تعاطي الكوكايين بعدما قامت شرطة مكافحة المخدرات بمداهمة منزل تاجر مخدرات والقوا القبض على المتواجدين داخل الشقة وكان من بينهم الفنانة دينا الشربيني.

غادة إبراهيم

تم القبض عليها في أحد شقق “الدعارة” واتهامها بإدارة شقق للدعارة وصدر ضدها حكمًا بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ وتمتخفيف المدة لسنة واحدة بعد استئنافها للحكم.

عايدة رياض

تم القبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة في إحدى الشقق بمصر الجديدة وكانت القضية الشهيرة بـ”قضية الكومبارس” وأثبت محاميها أنه تم الزج باسمها في هذه القضية ظلمًا للانتقام منها قضت منهم ثلاثة أشهر فقط.

اقرأ ايضا/ياسمين الخطيب حملة “خليها تعنس” فكرة عظيمة

وفاء عامر

ألقت الداخلية القبض عليها بتهمة الدعارة، وقضت 12 يومًا خلف القضبان على ذمة التحقيق، إلى أن تم إثبات برائتها.

هياتم

تهربت من عدة أحكام قضائية كانت صادرة ضدها، لمدة 11 عامًا، و تم إلقاء القبض عليها ودخلت السجن أسابيع مع تغريمها 500 جنيهًا.

نهى العمروسي

القبض على الفنانة نهى العمروسي، وتم اتهامها بتعاطي المخدرات، لكن التحليل الطبي اثبت خلو دمها من المخدر وقضت 15 يومًا على ذمة التحقيق وبعدها تم إخلاء سبيلها بكفالة 10 الآف جنيه .

مريهان حسين

مريهان حسين تم القبض عليها بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر وتم الحكم بحبسها سنة ونصف مع كفالة 30 ألف جنيه وبعد تقدمها باستئناف قضت المحكمة بحبس الفنانة أسبوعين على ذمة التحقيق .

ميمي شكيب

بنت العائلات والتي أصرت هي واختها على خوض حياة الفن في السبعينات تم حبسها لاتهامها بادارة شكبة دعارة حتى انها من الصدمة فقدت السمع والنطق وتم قتلها .

نيفين مندور

لم تظهر سوى فى فيلم الى بالي بالك مع محمد سعد ولم تقوم بادوار أخرى تم القبض عليها وهي تتعاطى الهيروين وسجنت .

حنان ترك

تم القاء القبض عليها في احدى محلات الملابس وتم اتهامها بممارسة الدعارة وتم اخلاء سبيلها وحكم عليها بالبراءة لعدم كفاية الادلة.

اقرأ ايضا/فتيات فى سن المراهقة يجبرن على تقليص حجم “نهودهن”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة