اسعار الكمامات في السعودية ترتفع بشكل مهول

عبدالله الصالح3 مارس 2020آخر تحديث :
الرائد اسعار الكمامات في السعودية

أكدت تقارير صحفية سعودية محلية، اليوم الثلاثاء، أن هناك ارتفاع كبير في اسعار الكمامات في السعودية وذلك بعد التقارير التي تؤكد ظهور فيروس كورونا من المملكة وسط مخاوف من الفيروس.

وقال تقرير لصحيفة عكاظ السعودية أن هناك ارتفاع كبير في اسعار الكمامات في السعودية بنسبة بلغت 1700 بالمائة من سعرها المعروف داخل البلاد.

ووفقا لما نشرته الصحيفة السعودية فإن بعض المحال التجارية تبيع كرتونة الكمامات التي تحتوي عى 50 كمامة بسعر 10.5 ريال سعودي بينما تعرض تلك الكمامات على الانترنت بسعر 189 ريال سعودي.

وبحسب ما نقلت الصحيفة عن المورد الرئيسي لأشهر الكمامات في المملكة فإن مدير التسويق في الشركات المتخصصة يزيد الغامدي، قال أن الكمامات المبيعة في الأسواق تم استيرادها خلال الفترة الماضية من الصين وفي الوقت الحالي توقف الاستيراد بسبب تفشي فيروس كورونا.

ولجأت محلات إلى فتح كراتين الكمامات وبيعها بالتجزئة بيما يعادل نصف ريال للكمامة الواحدة في سياسة جديدة للبيع تهدف لتحقيق الربح جراء الطلب المتصاعد على الكمامات.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت أمس الاثنين أن فيروس كورونا قد انتقال إلى 64 دولة في العالم، بينما أكدت المملكة انتقال الفيروس إليها حيث اكتشف إصابة مؤكدة لمواطن عائد من إيران أمس وتم إيداعه الحجر الصحي محاولة السيطرة على الوضع في البلاد.

وارتفعت أعداد الوفيات جراء الفيروس حتى الآن أكثر من 3 آلاف ضحية حول العالم.

موضوعات تهمك:

شاهد الحرم المكي كما لم تشاهده من قبل بسبب الكورونا

هروب مصاب بفيروس الكورونا من المستشفى باليمن

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة