استمرار “الإرباك الليلي” وأطلاق البالونات الحارقة علي المستوطنات

أشرف السعدني27 مارس 2019آخر تحديث :
اصابات في فعاليات الارباك الليلي
فعاليات الارباك الليلي

استمرار “الإرباك الليلي” وأطلاق البالونات الحارقة علي المستوطنات

استمرّت مساء امس، عمليات “الإرباك الليلي”،  رغم الأنباء عن أن التهدئة شملت إيقاف فعاليات وقام شبان من الناشطين باجتياز الجدار الأمني والاستيلاء على معدات لجيش الاحتلال شرق مخيم البريج، على حدود وسط القطاع وإحراق خيمة لقناصة الاحتلال، فيما أصيب شاب أثناء الانسحاب، كما أطلق الشبان عشرات البالون الحارقة تجاه البلدات الإسرائيلية.

وقال سكان البلدات الإسرائيليّة المحاذية للقطاع إنهم سمعوا دويّ انفجارات في المنطقة، قال الجيش الإسرائيلي إنها بسبب نشاطات “الإرباك الليلي”.

كانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قد شنت غارات واسعة على أهداف متفرقة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أعقبها إطلاق فصائل المقاومة عددا من الصواريخ باتجاه البلدات الاستيطانية المحيطة بالقطاع المحاصر.

وأجرى نتنياهو،مسا امس  الثلاثاء، مشاورات أمنيّة، عقب عودته لتل ابيب قادما من الولايات المتحدة، والتي قطع برنامج زيارته لها، بعد اطلاق صاروخ علي تل ابيب و بسبب تطوّرات الأوضاع في قطاع غزّة.

قالت وسائل الإعلام الكيان، عن مصدر سياسي إسرائيلي، وصفته بأنه مقرب من نتنياهو، نفيه التوصل إلى اتفاق هدنة جديد، مشددا على أنه “لا يوجد اتفاق على وقف إطلاق النار”، مضيفا أن إسرائيل على استعداد لتسديد ضربات أخرى أشد.

اقرأ ايضا: من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء

فضائح جنسية لرموز اسرائيل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة