ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا.. تعرف على السب

محمود10 فبراير 2020آخر تحديث :
ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا.. تعرف على السب

قالت السلطات الصينية اليوم الاثنين، إن ارتفاع نسبة الشفاء من الإصابة من مرض كورونا وصل إلى 8.2% من إجمالي الحالات المصابة، موضحة أن نسبة الشفاء ارتفعت بنسبة كبيرة.

وأوضحت صحيفة “جلوبال تايمز” الصينيةأ أن نسبة 2ر8 % ، مقارنة بـ3ر1 % في 27 يناير الماضي – حسبما أفاد الموقع الإلكتروني ليست  في مختلف أنحاء البلاد فقط ، وإنما في مركز انتشاره بمدينة “ووهان ” ومقاطعة “هوباي ” وسط الصين.

ونوه المتحدث باسم مفوضية الصحة الوطنية مي فينج – في مؤتمر صحفي اليوم –   أن نسبة الشفاء في “هوباي ” ارتفعت اليوم إلى 2ر6 % مقارنة بـ6ر2 % في 27 يناير الماضي ، مضيفا أن الزيادة في نسبة الشفاء كانت بنتيجة مبدئية للتدابير الطبية والتي طبقت بشكل كبير في البلاد،  كان أهمها إرسال تعزيزات طبية إلى “هوباي ” و”ووهان ” من مختلف أنحاء الصين،  موضحا أنه تم وضع تدابير زيادة أسرّة المرضى في المستشفيات ، وتحسين الإمكانات الطبية.

وكان قد ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 908 حالة بالإضافة لاثنين آخرين خارج الصين،  حيث قالت وزارة الصحة الصينية إنه أعلنت عن إصابة 3062 حالة خلال 24 ساعة الماضية مما رفع إجمالي عدد المصابين في البر الرئيسي الصيني إلى 40171.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة