ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في عمان

عبدالله الصالح5 أبريل 2020آخر تحديث :
ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في عمان

أعلنت وزارة الصحة العمانية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في عمان بالإضافة إلى تسجيل 21 إصابة جديدة بالمرض الذي يسببه الفيروس “كوفيد 19”.

وقالت وزارة الصحة العمانية أنه تأكد ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في عمان إلى اثنين بينما تم تسجيل 21 حالة إصابة جديد بمرض فيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة على الموقع الرسمي للوزارة أن هناك ارتفاع في العدد الكلي للحالات المسجلة في السلطنة إلى 298 حالة.

وتعد السلطنة هي الدولة الأقل تضررا من فيروس كورونا المستجد في دول خليج، بينما تأتي السعودي هي الدولة الخليجية الأكثر تضررا ثم الإمارات ثم قطر، بينما تأتي بعدهما البحرين والكويت.

وتعتبر سلطنة عمان أقل دول الخليج في عدد الإصابات وتقع في المركز الثالث عشر على المستوى العربي.

يذكر ان منظمة الصحة العالمية قد أعلنت في 11 مارس الماضي اعتبار فيروس كورونا المستجد جائحة عالمية، مؤكدة اارتفاع اعداد الإصابات بسرعة كبيرة معربة عن قلقها إزاء سرعة انتشار الفيروس.

وتسبب الفيروس في مقتل أكثر من 60 ألف إنسان حتى الآن، بينما أصاب أكثر من 1.2 مليون شخص حول العالم وانتشر في 202 دولة، بينما قررت دول العالم غلق المطارات ووقف الرحلات، بينما قررت دول أخرى غلق حدودها تماما، وإعلان حالات الطوارئ وتعليق الدراسة وفرض حظر التجوال في مناطق.

موضوعات تهمك:

أول حالة وفاة بفيروس كورونا في الكويت

Ivermectin‏ إيفيرمكتين .. العلاج السحري لفيروس كورونا؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة