ارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا بإيطاليا بشكل حاد

محمد جابر8 مارس 2020آخر تحديث :
ارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية الإيطالية ارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا في إيطاليا إلى 103 حالة وفاة جديدة، وذلك خلال يوم واحد فقط.

وقالت السلطات الصحية أنه هناك ارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا في إيطاليا وذلك بزيادة غير طبيعية، في وقت تسجل فيه الصين بؤرة انتشار الفيروس وفاة أقل من 50 شخصا يوميا.

وقال مسؤول حكومي محلي لوكالة رويترز للأنباء، أنه جرى تسجيل 103 حالة وفاة جديدة جراء الفيروس بمنطقة لومبارديا شمالي البلاد خلال يوم واحد فقط.

وأضاف المسؤول المحلي أن عدد المتوفين جراء النوع الجديد من الفيروس في لومبارديا ارتفع بشكل صاعق، مشيرا إلى أن البلاد تعرضت اليوم للضربة الأقوى بسبب الفيروس في البلاد.

يأتي ذلك في وقت ارتفعت فيه أعداد الإصابات في الصين إلى 233 حالة وذلك وفقا لآخر إحصائية تم الإعلان عنها أمس السبت، وهي الحالات الخاصة بكل أراضي البلاد، لكن لم يتم الإفصاح عن عدد الإصابات اليوم.

وبتلك الحصيلة يكون عدد الوفيات جراء الفيروس قد بلغ 257 حالة وفاة بينما كانت آخر إحصائية وفاة 154 حالة.

وكان متطرفون قد نصحوا الحكومات في وقت سابق بالتخلص من البشر المصابين بفيروس كورونا، إلا أن تلك الدعوات لاقت استهاجانا قويا على نطاق واسع.

وانتشر الفيروس لأول مرة في الصين في شهر ديسمبر الماضي، وانتشر فيما بعد في عدد كبير من دول العالم بلغت نحو 90 دولة.

وحتى الآن أصيب أكثر من 100 ألف جراء الفيروس وتوفي أكثر من 10 آلاف شخص.

موضوعات تهمك:

وفاة أول حالة إصابة بفيروس كورونا في مصر

لا يوجد صلاة في ساحة الفاتيكان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة