اراء وتغريدات جماهير الاهلى على تويتر بخصوص هزيمة الاهلى من براميدز

الشاعر ع19 أبريل 2019آخر تحديث :
اراء وتغريدات جماهير الاهلى

 

اراء وتغريدات جماهير الاهلى على تويتر بخصوص هزيمة الاهلى من براميدز  الاهلى غضب جماهيرى كبير لم يشهدة نادى الاهلى فى تاريخة، فتوالت الهزائم وخرج الفريق من بطولة افريقيا وبالامس خسر للمرة الثانية من براميدز، كل ذلك فجر مابداخل جماهير الاهلى من غضب لايهدأ الا بتحقييق مطالبهم، فالمطلب الاول والاخير والاهم لدى الجماهير الان هو تغير المدرب فورا، وغضب جماهير الاهلى على محمودج الخطيب من الممكن ان يهدأ وتبرد اعصابهم باتخاذ قرار فورى من محمود الخطيب باجتماع عاجل اليوم لمجلس ادارة نادى الاهلى واتخاذ القرار الارجح باقالة المدرب واستدعاء مدرب اخر بحسب ما يحلو لمجلس ادارة النادى الاهلى وفى تلك الحالة ربما تهدأ الثورة الغاضبة على محمود الخطيب، المطلب الثانى هو تكثيف جهود اللاعبين فى المباراة القادمة ومحاولة ارضاء جماهيرهم بفوز كبير يعوض الخسارة، واليكم تغريدات جماهير الاهلى على تويتر صباح اليوم ، فماذا قالت، ننشر لكم بعض نماذج مكتوبة وبعض نماذج مصورة.

النماذج مكتوبة لتغريدات جماهير الاهلى على تويتر هذا الصباح، الجمعة 19 ابرايل عقب هزيمة النادى الاهلى من براميدز بهدف  بدون مقابل احرزة لاعب براميدز البرازيلى المحترف بصفوف براميدز” كينو” وايضا مصورة:

المحتويات

هاشتاج #جدران_الاهلي_ليست_لمتخاذلين

Ahmed Elsobky

فى الليلة الظلماء يفتقد البدر

الاهلى5

(…….)

اكبر غلطه غلطها الجمهور بعد الماتش دا انه مشتمش اللاعيبه دى

الاهلى 6

اصحا صحصح للرساله انتو بتخونو الأمانه

الاهلى8

الخطيب مكانه وقيمة كروية مفيش كلام بس بكل الاحترام لشخصه اثبت فشله ف قياده النادى فعلا

الاهلى44

الجمهور زي ماعلكم ممكن في لحظة يهدكم احذروا ثوره الجمهور

الاهلى1

محمدc

هاا مين تاني عايز يخون فينا ويشكك في اهلاويتنا و يزايد علينا لما نطلب بحساب المقصر لما نفهم ونسأل مين هايتحاسب علي التقصير في حق هيبه وكرامه الاهلي؟!! لسه هتفضلو سلبيين ونشجع بس و تكونو فاهمين فكره معاك عالمره قبل الحلوه غلط؟!

الاهلى2

احمد قيشو

الجمهور تغاضى عن هزيمة محصلتش في تاريخ الأهلي الإفريقي وقالكم “الدوري يا أهلي”، فتخسروا من فريق اتعمل كراهية في الأهلي؟ انتوا اكتر جيل ادعم بكل الأشكال واتصبر عليه كتير ورغم كدا بتخذلونا من الآخر الدوري دا الفرصة الأخيرة ليكم

الاهالى 3

اقرأ/ى أيضا:

اعنف ثورة غضب من جماهير الاهلى ضد الخطيب ولاعبى الاهلى ولاسارتى

النجم الساحلي يقتل الهلال السعودي ويظفر بكأس زايد…فيديو

محمد صلاح وساديو ماني الافضل في مباراة بورتو

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة