احمد ابو هشيمة يستغل ياسمين صبري!

جانيت كرباج8 مارس 2020آخر تحديث :
احمد ابو هشيمة

احمد ابو هشيمة اصبح حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن علاقته بياسمين صبري الممثلة المصرية المعروفة، في وقت تسائل فيه الرواد عن تفاصيل علاقة ياسمين التي صنعت إعلانا لإحدى شركات المحمول والشوكولاتة في مصر.

احمد ابو هشيمة

وتسائل البعض عن تفاصيل العلاقة التي تجمع ابو هشيمة بياسمين صبري التي تحدثت في إعلانها الأخير عن مواصفات فتى أحلامها على حد قولها، في وقت ظهرت فيه صورة ابوهشيمة في عدسات نظارة ياسمين صبري الشمية في إحدى الصور، بينما أشار مصدر مقرب من ياسمين إلى أن العلاقة بين ابو هشيمة رجال الاعمال المعروف وياسمين صبري لا يزال في بدايتها ولا يزال الأمر مجرد إعجاب.

وكان مصدر مقرب من ياسمين قد سرب للصحافة أن احمد ابو هشيمة قدم لياسمين صبري خاتم الماس هدية في وقت فإن الخاتم ظهر في يد ياسمين صبري في أكثر من موقف، كما نشرت صورة شخصية لها عبر انستجرام في إحدى الدول الأجنبية ظهر فيها رجل الأعمال البارز طليق المغنية هيفاء وهبي في عدسات نظارة ياسمين صبري ما دفع لحالة الجدل حول علاقتهما، بينما تم نشر على حسابها الرسمي فيديو للخاتم الألماس.

وكانت تقارير قد تحدثت عن الخاتم من الألماس النقي عيار 5.8 قيراط وتم تصميمه خصيصا لصبري حيث قيمته تبلع 200 ألف دولار وكان عليه اتوقيع دار ديام جيوليري.

احمد ابو هشيمة يثير الجدل

يبدو أن رجل الاعمال المصري في أفضل حالاته النفسية، حيث ظهر في حفل لرائدات الاعمال بيوم المرأة العالمية وهي المنظمة التي تحمل اسم “هي تستطيع”، ليظهر في الصورة كداعم لتلك الفتيات اللواتي يعملن في المشاريع الناشئة وتقوم بالعمل على منتجات بسيطة.

احمد ابو هشيمة

وصنع أبوهشيمة مسابقة لريادة الأعمال بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة المصرية والتي سيعلن عن تفاصيلها على موقعه الرسمي لاختيار أفضل 30 مشروع بينما سيقدم الدعم المادي واللوجيستي لتلك المسابقة.

وأثار ذلك الجدل مجددا حول حملة تلميعية يعمل عليها ابو هشيمة في الوقت الحالي، وقال مراقبون ومعلقون أنه على الارجح فإن ظهوره قرب ياسمين صبري يقع ضمن تلك الحملة. حيث انه يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة “حديد المصريين” وقد أعلن عن مسابقة، اسماها بكل تواضع مسابقة “أبو هشيمة للمشروعات الناشئة” وسيتم تنظيم هذه المسابقة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة في مصر، علما أن رئيسة هذا الجهاز هو وزيرة التجارة والصناعة في مصر السيدة نيفين جامع.

وزعم  أبو هشيمة في كلمة توجه بها إلى روّاد الأعمال “الذين سيصدقون كلامه” قائلاً إنه سيساند كل شاب يملك مشروعا استثماريا للأعمال، مضيفاً: “جهز فكرتك وهتلاقيني جنبك”!!! وليس بجانب هيفاء وهبي!.

وزعم أبو هشيمة ان هناك الكثيرون الذين لديهم افكار وخبرة ولكنهم لا يعلمون من أين يبدأون، من بدأوا بالفعل وتوقفوا في نصف الطريق، بسبب “التمويل أو سوء التخطيط أو أي شيء من هذا القبيل”. وأنه سيساعدهم !!!

ملاحظة من المعروف أن الاثرياء العرب لم يجمعوا ثروة من العمل او جهد  او علم ، بل من الفساد والسرقة والمشاريع اللا اخلاقية ، ولمعرفة لماذا ياسمين صبري فيجب زيارة هذا المقال فضيحة ابوهشيمة طليق هيفاء فى فيديو جنسى فاضح

علما ان هناك اشاعات تقول ان ابو هشيمة مصاب بفيروسات كثيرة احدها تلك الفيروس هو فيروس كورونا المستحدث

موضوعات تهمك:

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة