ابنة منال سلامة بعد عودتها من امريكا : انا فخورة انى مصرية

Asma213 أبريل 2020آخر تحديث :
منال سلامة
منال سلامة

اميرة اديب, ابنة الفنانة منال سلامة تكشف تفاصيل هامة بعد عودتها مع 250 عالقا من الولايات المتحدة الامريكية, الى جمهورية مصر العربية, وانتقلت الى الحجر الصحى داخل احد فنادق مدينة مرسى علم, وقامت بنشر بث مباشر اعربت فيه عن اعجابها الشديد بنظام واجراءات الحكومة الصارمة التى تتخذها فى كافة انحاء الجمهورية عامة وعلى وجه الخصوص المطارات وحتى غرف فنادق الحجر الصحي, والتزامات شديدة بارتداء الكمامات ورش الارضيات بالمعقم وغيرها, على عكس ما رأته فى الولايات المتحدة الأميركية، فى كافة الاماكن وفى مطار واشنطن ولم تلاحظ التزاما نهائيا من المواطنين ولا خوفهم من الوباء المميت.

93002819 576265812986771 5595024587642372096 n
منال سلامة

وفى ظل الازمة الراهنة التى يواجهها العالم بسبب تفشى فيروس كورونا, قررت العودة الى وطنها مصر, ولم تتوقع ان مصر ستتعامل بجدية هكذا ضد هذا الوباء, عكس امريكا كما ذكرت.

بنتي اميره ربنا يحميها في الحجر الصحي شكراً لمصر اللي حصل ارسي روح الانتماء للجيل الجديد من فضلكم شير. @amiraadeebb on instagram. Ramy Fayez

Gepostet von Manal Salama am Samstag, 11. April 2020

وشعرت اميرة بالفخر الشديد تجاه بلادها مصر, حيث ان الحكومة تقوم بدور عظيم للحافظ على حياة المواطنين, واشادت بكافة الاجراءات التى اتخذت لحظة وصولها الى المطار وحتى اقامتها بفندق العزل فى مرسى علم.

واكدت انها وزملائها يشعرون بالانتماء الشديد لهذا الوطن, واشارت الى انها بعد 5 ايام ستعود الى منزلها بالقاهرة.

وهى تتواجد حاليا فى الحجر الصحى داخل فندق مرسى علم, بعد ان اكملت كافة الاجراءات الوقائية بعناية شديدة وقالت:”أنا فخورة أني مصرية وأن بلدي قادرة تعمل كل ده في حين أن في كتير من الدول مش عارفة تعمله”.

قد يهمك ايضا:

ابنة الهارب محمد شومان تتبرأ من والدها نهائيا

محمد رمضان يثير ضجة بـ هجومه على احمد فهمى

وسام بريدى يستعيد ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة .. فيديو

عمرو يوسف يعرض نفسه وزوجته للاحراج على الهواء

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة