ابناء خاشقجى تسلموا دية والدهم

الشاعر ع4 أبريل 2019آخر تحديث :
ابناء خاشقجى تسلموا دية والدهم

ابناء خاشقجى تسلموا دية والدهم، بحسب ما اكدتة “مصادر مطلعة” بخصوص التعويضات التى حصل عليها ابناء خاشقجى كما أنه من المتوقع حصولهم على تعويضات أخرى لاحقة عبارة عن”دية” مقتل والدهم.

تقاضى الابن الاكبر صلاح جمال خاشقجى” منزل يقدر بحوالى “4 ملايين دولار”، وقيمتة بالريال السعودة 15 مليون ريال، وذلك بحسب ماذكرتة”CNN”.

حيث أن الابن الاكبر هو الوحيد الذى يتعامل مع الحكومة السعودية بشأن مقتل والده.

يذكر أن المنزل الذى حصل علية صلاح خاشقى يقع فى مدينة جدة.

اما عبد الله خاشقجى وشقيقتاه سيحصل كل منهم على منزل ايضا بنفس المواصفات التى بمنزل صلاح خاشقجى بالاضافة للمبالغ المالية التى حصل عليها كل فرد من افراد عائلة جمال خاشقجة وهى عبارة عن “267الف دولار”.

وستحصل العائلة خلال هذا الشهر على مبلغ مالى اخر لم يحدد بعد، ومن المتوقع حصول عائلة خاشقجى بعد المحاكمة على مبلغ مالى يقدر بـ 200 مليون ريال سعودى.

وكانت هناك ردود افعال غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بهذا الخصوص، وتوالت التعليقات الرافضة هنا وهناك على اعتبار ان جمال خاشقى يمثل امة بأكملها لما كان لقلمة من تحرى الصدق ومحاربة الباطل وقد دفع حياتة ثمنا لذلك.

واراء المغردين على تويتر كانت اشد غضبا عن غيرها، فاعتبرها البعض تأكيدا من تورط السلطات السعودية فى قتل خاشقجى وذلك بمبالغتهم الشديدة فى دفع الاموال بسخاء برغم ان حياة وروح خاشقجى لاتقدر بمال.

103940855 076e675e a6eb 4092 9207 f6a8bc407ba5 645x344 1540308909417اقرأ/ى أيضا:

النائب العام التركى يكشف تفاصيل مقتل جمال خاشقجى

رسميا النيابة التركية تطلب من السعودية تسليم المتهمين فى مقتل خاشقجى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة