إيقاف ريبيري 3 مباريات بسبب سلوكه مع مساعد حكم

mohamed28 أكتوبر 2019آخر تحديث :
إيقاف ريبيري 3 مباريات بسبب سلوكه مع مساعد حكم

إيقاف ريبيري 3 مباريات بسبب سلوكه مع مساعد حكم

أعلنت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن إيقاف النجم الفرنسي، فرانك ريبيري جناح فريق فيورنتينا 3 مباريات بعد دفعه مساعد الحكم خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو.

وأظهرت لقطات فيديو، اللاعب الفرنسي المخضرم،  وهو يدفع مساعدًا للحكم عقب خسارة فيورنتينا على أرضه أمام لاتسيو بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، يوم الأحد الماضي.

وأظهر الفيديو اللاعب صاحب ال 36 عامًا، وهو يتحدث مع طاقم التحكيم داخل أرضية الملعب عقب انتهاء المباراة، وكان في حالة غضب شديدة، حيث كان يخرج من الملعب مستبدلا في الدقيقة 74.

وأقبل ريبيري وهو يدفع مساعدًا للحكم مرتين قبل أن يتدخل اللاعبين لإنهاء الأزمة بينهما، ونال بعدها بطاقة حمراء.

وزعم لاعبي الفيولا أن التحرك الذي جاء منه هدف فوز لاتسيو في الدقيقة 89، جاء بعد الاستفادة من خطأ ارتكبه غوردان لوكاكو ضد ريكاردو سوتيل، فصبوا غضبهم صوب حكم المباراة لعدم مراجعته الواقعة عبر الشاشة الموجودة بجانب الملعب والاكتفاء بمراجعتها مع مسئولي خاصية حكم الفيديو المساعد “الفار”.

اعتذار ريبيري:

بعد الواقعة، أعلن فرانك ريبيري، اعتذاره رسميا عن دفع الحكم المساعد قائلًا في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أنا آسف حقًا عمّا حدث الليلة الماضية، أعتذر لزملائي في الفريق وللمدرب وللجماهير، كما أعتذر أيضًا للسيد ماتيو باسري“.

وأضاف: ”كنت أشعر بالحزن والغضب الشديد عقب نهاية المباراة، وأتمنى أن يستطيع باسري تفهم حالتي المزاجية وقتها“.

وتابع نجم بايرن ميونخ السابق: ”أريد دائمًا البقاء في الملعب، ومساعدة زملائي، لأنني قطعت مسافة كبيرة للوصول إلى هذه المدينة وهذا النادي“.

واختتم قائلا: ”أعتقد أن فيورنتينا يجب أن يحظى بمزيد من الاهتمام، مثل الذي تحظى به الأندية الأخرى؛ بسبب العمل الرائع الذي نقوم به كل يوم“.

قد يهمك أيضا:

رسميا.. ريبري يعلن رحيله عن بايرن ميونيخ

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة