أندية بلجيكية تستهدف مهاجم الزمالك 

mohamed6 يونيو 2020آخر تحديث :
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن هناك اهتمام من ناديي أندرلخت وبطل الدوري البلجيكي جينت، بضم مهاجم نادي الزمالك المصري مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “voetbalnieuws” البلجيكية، إن كلا الناديين يبحثان عن مهاجم جديد خلال الفترة الأخيرة، وأشارت إلى أنها يراقبان النجم المصري الشاب مصطفى محمد صاحب الـ22 عامًا.

وأضافت الصحيفة، أن الأمر لن يكون سهلا على الناديين البلجيكيين خاصة أن اللاعب محط اهتمام نادي جلاسكو رينجرز الأسكتلندي وأندية إسبانية أخرى.

وقدم مصطفى محمد مستويات رائعة رفقة الفريق الأبيض خلال هذا الموسم حيث شارك في 24 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف بواقع 5 في الدوري المصري و3 في دوري أبطال إفريقيا، كما صنع ثلاث تمريرات حاسمة.

وتوج المهاجم الواعد بثلاث بطولات مع الأبيض هي كأس مصر على حساب بيراميدز ولقبي كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي وأخيرا كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

ومؤخرا اختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، مهاجم الزمالك الشاب ضمن أبرز ثلاث مواهب واعدة في قارة إفريقيا بعد المستويات الرائعة التي قدمها رفقة ناديه والمنتخب المصري الأولمبي الذي توج معه ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

قد يهمك أيضا:

مهاجم الزمالك ضمن أفضل 3 مواهب واعدة في إفريقيا

الزمالك يجدد مفاوضاته مع بيراميدز لاستعادة عمر جابر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة