أمير الكويت يرسل برقية إلى أمير قطر

محمد جابر27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
أمير الكويت
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

أمير الكويت يرسل برقية إلى أمير قطر

أرسل أمير الكوي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، بشأن الأزمة الخليجية القائمة.

وفي البرقية أعرب الشيخ الصباح عن أمله في أن تكون مشاركة الدول الخليجية في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم خطوة جديدة في الطريق الصحيح من أجل إعادة اللحمة الخليجية لما كانت عليه.

وقال أمير دولة الكويت في برقيته بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية أن تجمع الدول الخليجية في بطولة كأس خليجي 24 يجب أن يعزز وشائج وأواصر الإخوة واستعادة الترابط والتقارب بين شعوب ودول المجلس، والتي ستستكمل مسيرة التعاون القائم في جميع المجالات، داعيا إلى الحفاظ على مكتسبات مجلس التعاون الخليجي ووحدته.

وكان أمير دولة قطر قد افتتح أمس الثلاثاء بطولة كأس خليجي 24 وذلك في ملعب خليفة الدولي الذي سيحتضن عدد من مباريات مونديال قطر 2022.

وتنظم الدولة الخليجية بطولة الخليج للمرة الرابعة، فيما تشارك فيها 8 منتخبات وهي منتخبات السعودية والإمارات والعراق والبحرين وعمان واليمن والكويت بالإضافة لقطر.

وكانت المنتخبات السعودي والإماراتي قد قرر المشاركة في البطولة التي تقام على أرض قطر مما اعتبرته تقارير خطوة إيجابية نحو حل الأزمة الخليجية.

موضوعات تهمك:

أردوغان يوجه رسالة إلى دول المقاطعة ضد قطر

أمير قطر يتحدث عن قناة الجزيرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة