ألمانيا تستعد لاستضافة باقي مباريات دوري الأبطال

mohamed4 يونيو 2020آخر تحديث :
دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير ألمانية، اليوم الخميس، أن مدينة فرانكفورت والمنطقة المحيطة بها تنوي الترشح لاستضافة المباريات المتبقية بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في حال قرر الاتحاد الأوروبي استكمال البطولة بنظام التجمع في مكان واحد.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن مدينة فرانكفورت مهتمة باستضافة دوري الأبطال التي تقرر عودتها اعتباراً من الدور ربع النهائي في أغسطس المقبل.

ولم يؤكد أي مصدر في مدينة فرانكفورت هذه الأنباء حتى الآن، إلا أن المدير الرياضي بنادي ماينتس روفن سرودر أكد أنه “على علم” بهذا المشروع، قائلا: “لا شيء تقرر في هذا الصدد ولا يمكن الحديث عن أي شيء ملموس”.

وكشفت الصحيفة أن هناك مدنا في روسيا والبرتغال أعربت هي الأخرى عن اهتمامها باستضافة الدور النهائي لدوري الأبطال.

وأشارت إلى أن “يويفا” يبحث عن مكان يضم 4 ملاعب في محيط 100 كلم لإقامة باقي مباريات البطولة به بشكل مجمع.

يذكر أن مدينة فرانكفورت تملك ملعب نادي اينتراخت، بالإضافة إلى ملاعب المدن المجاورة لها وهي ماينتس، سينشايم (هوفنهايم)، دارمشتات، فيسبادن، كايزرسلورتن وكارلسروه.

وحتى الآن لم يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أي قرار بشأن النظام الذي ستسكمل به البطولة.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي اجتماعا في 17 يونيو الحالي، وقد يكشف هذا الاجتماع عن مخطط من أجل استكمال المسابقات التي توقفت منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

قد يهمك أيضا:

دوري أبطال أوروبا يعود منتصف أغسطس

يويفا يدرس إقامة نصف نهائي دوري الأبطال في ألمانيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة