أفضل أنواع Power Bank

فريق القسم18 ديسمبر 2018آخر تحديث :
أفضل أنواع Power Bank

دائماً ما نحتار جميعاً عندما تواجهنا مشكلة نفاذ شحن بطارية هواتفنا أثناء السفر، وخاصة إن كانت سعة بطارية الهاتف صغيرة، أو كانت فترة السفر طويلة. وأيضاً تواجهنا هذه المشكلة عند إنقطاع التيار الكهربي أو الذهاب إلى العمل، ويُعد جهاز Power Bank  هو الحل الأمثل لمثل هذه المشكلات لأنه يمكنك من شحن هاتفك بدون كهرباء. لذلك Power Bank من أهم الأجهزة التي يفضل الكثير اقتنائها.

 

المحتويات

ما هو جهاز Power Bank ؟

ال Power Bank هو عبارة عن جهاز مخزن لطاقة بطارية الهاتف، تتعدد أنواعه وأحجامه وسعة تخزينه، يمكنك من شحنة طبيعيا بواسطة الشاحن الخاص به قبل السفر، ومن ثم استخدامه عند نفاذ طاقة البطارية. لا يستخدم الباور بانك فقط أثناء السفر، فقد تحتاج إليه في أوقات الطوارئ وأيضا في حالة إن كانت بطاريتك ذات سعة صغيرة. كما أنه يوجد بعض الأنواع التي يوجد بها كشاف للطوارئ، وأكثر من منفذ usb لشحن أكثر من هاتف في آن واحد.

10000mah power bank portable charger for lenovo a5000 maxbhi 2 0 1

افضل انواع الباور بانك Power Bank:

نطرح لك عزيزي القارئ في هذا المقال  أفضل انواع الباور بانك التي يمكنك شراؤها والإعتماد عليها، حتى لا تشتري بور بانك غير أصلي أو بور بانك سعته صغيرة لا تفيدك، أو نوع رديء يعمل على تلف بطارية الهاتف الخاص بك.

1- باور بانك Remax Proda 6J:

هذا الباور بانك مصمم بشكل بسيط وشيك جدا، تصل سعة تخزينه إلى 30000 ملي أمبير، يحتوي على منفذين usb و كشاف طوارئ، يأتي بسعر: 380 ج.م.

Remax Proda V10i ABS 20000mah LCD Dual USB 2 1A Lithium Batteries Power Bank Carregador de

2- باور بنك اورايمو 10AR :

هذا الباور بانك يتميز بتصميمه الرائع ووزنه الخفيف، ولكن يأتي بسعة تخزين قليلة وتبلغ 10400 ملي أمبير، يحتوي على 3 منافذ usb وكشاف طوارئ، يبلغ سعره: 500 ج.م.

 

3- باور بانك انجو كيوب 2 :

يتميز هذا الباور بانك بسعره المنافس وتصميمه الأنيق جدا، يأتي بسعة تخزين 10400 ملي أمبير ومنفذين usb للشحن، وسعر 175 ج.م.

remax proda 6j power box series power bank 20000mah black 48

4- باور بانك أنكر كور بلس:

باور بانك أنكر كور بلس أنيق جدا في تصميمه ولكن وزنه ثقيل جدا، سعة تخزين باور بانك أنكر كور بلس  مناسبة، حيث أن تبلغ سعة تخزينه 20100 ملي أمبير، إضافة إلى أنه يدعم الشحن السريع من خلال منفذين usb، ويبلغ سعره: 600 ج.م. كما أن شركة أنكر تقدم العديد من الأنواع الممتازة من الباور بانك، والتي تبدأ سعة تخزينها من 5000 إلى 20.000 ملي أمبير، بأسعار تبدأ من 200  إلى 2000 ج.م.

 

افضل انواع الباور بانك لشركة شاومي:

تعد شركة شاومي من أفضل الشركات التي تطرح بور بانك جيد، حيث أن الباور بانك الخاص بها يعمل على شحن الهاتف بشكل سريع، وتبدأ أسعارها من 200 جنيه إلى 800 جنيه.

1-الباور بانك شاومي بسعة 20000 ملي أمبير:

هذا الباور بانك يتميز عن غيره بتصميمه وسعة تخزينه الكبيرة، حيث أنه يأتي بسعة تخزين 20000 ملي أمبير.

 

2- باور بانك Xiaomi Mi Power Bank 2 :

تصميم هذا الباور بانك أنيق جدا، حيث أنه مصنع  من المعدن الذي يحميه من الصدمات. يأتي باور بانك Xiaomi Mi Power Bank 2 بسعة تخزين قليلة إلى حد ما، حيث أنه يأتي ب10000 ملي أمبير فقط، كما أنه يتضمن منفذ USB واحد، ويأتي بسعر: 350 ج.م.

c702 red

3- باور بنك من شاومي بسعة 5000 ملي أمبير

تقدم شركة شاومي بور بانك رائع في تصميمه ولكنه يأتي بسعة تخزين قليلة جدا، ولكن هذه السعة تتناسب مع الهواتف ذات البطارية قليلة السعة، تبلغ سعة تخزينه 5000 ملي أمبير.

 

افضل انواع الباور بانك لشركة سامسونج:

1- تقدم سامسونج بور بانك بسعة تخزين 20300 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع، حيث أنها تقدم الكثير من الهواتف التي تدعم الشحن السريع. يتناسب باور بانك سامسونج مع أي هاتف آخر من شركة غيرها ولكن يدعم الشحن السريع.

2- أيضا توفر شركة سامسونج باور بنك بسعة تخزين 11,300 ملي أمبير، وتقدمه بسعر مناسب وفي متناول الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة