أعمال مخيبة للآمال فى حفل توزيع جوائز الأوسكار

ثائر العبد الله2 مارس 2017آخر تحديث :
OSCAR 2950

OSCAR 2950

خرج فيلم «arrival» أو «الوافد» بجائزة واحدة فقط وهى أفضل مونتاج صوت بعد أن كان مرشحا إلى ثمانى جوائز أوسكار.

وكان من المتوقع ان يحصل فيلم «hidden figures» على الاهتمام وربما يحصل على جائزة افضل فيلم وعلى الرغم من انه كان هناك مفاجأة فى الفيلم الفائز بالجائزة ولكن لم تكن تلك المفاجأة تخص فيلم hidden fingures وإنما تخص فيلم «ضوء القمر»، ذلك وفقا لما نشره موقع هوليوود ريبورتر.
ومن الافلام التى عادت إلى المنزل ايضا خالية الوفاض فيلم «lion» الذى كان مرشحا إلى ست جوائز، فيلم «hell or high water» الذى كان مرشحا إلى اربع جوائز، وفيلم «جاكى» الذى كان مرشحا إلى ثلاث جوائز.
وهناك أفلام كانت مرشحة إلى جائزتين ولم تحصل ايضا على شىء وهى: DeepwaterHorizonFlorence Foster Jenkins، Kubo and the Two Strings، Moana، Passengers، Rogue One: A Star Wars Story.
وكان متوقعا من قبل البعض فوز النجم دينزل واشنطن بجائزة افضل ممثل ولكن لم يحدث ذلك وفاز بالجائزة النجم «كاسى افليك» عن دوره فى فيلم «مانشستر على البحر».
وهناك ايضا سبب لماذا لم يكن الامر صادما للغاية عندما اعلن فيلم «لا لا لاند» فى البداية وعن طريق الخطأ انه الفائز بجائزة افضل فيلم، فالعديد من النقاد توقعوا هذا الامر فقد حصل الفيلم على 14 ترشيحا وكل الافلام السابقة التى حصلت على عدد كبير من الترشيحات مثل هذا الفيلم «تيتانيك» حصلت على الجائزة الكبرى، وقد فاز فيلم «لا لا لاند» بجوائز عديدة منها الجولدن جلوب،البافتا، جوائز اختيار النقاد وغيرها ولكن اقتنص الجائزة فيلم «ضوء القمر» فى النهاية.

الشروق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة