أصالة دخلت في أزمة نفسية بعد الطلاق

محمد الرحيمي22 فبراير 2020آخر تحديث :
انفصال أصالة

صرحت الفنانة أصالة إنها خلال الفترة التى شهدت إطلاقها لأغنية “شامخ”، كانت تتلقى علاج نفسي بعد الانفصال عن زوجها، موضحة أن هذه الأغنية كانت تعبر عن حقيقة ما تتعرض له.

وأضافت أصالة خلال حوارها مع قناة “سكاى نيوز عربية” أنها تأثرت بشكل كبير بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة: “كنت متعلقة به كتير.. وكنت بحبه.. وأنا عموما الحب فى حياتى مش سهل.. وأنا حبيته كتير”.

وكانت أصالة قد أطلقت أغنية “شامخ” يناير الماضي، والتى  حصدت 10 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”، وتقول كلمات الأغنية “حروف الصمت مكسورة فصدرى صوت يجرحنى.. بصرخة ما وصلت سمعى.. ولا حتى درت عنى.. تكسر فى عيونى الدمع.. بعد ما جمده عزى.. وصارت عزتى لنفسى.. هى أكثر ما يكسرنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى.. جروح و جارحى مسموح.. لا أشره  ولا احكى.. وإلا منى سمعت الجرح.. إذا بشكى يعاتبنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى.. وأنا مقدر عليه ادعى.. على غيره أنا بدعى.. وأنا حسبى على غيره.. ولو ما كان ظالمنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى”.

لقاء حصري مع الفنانة أصالة وحديث عن الفن والحب والألم

الصباح | لقاء حصري مع الفنانة أصالة وحديث عن الفن والحب والألم

Gepostet von ‎Sky News Arabia سكاي نيوز عربية‎ am Freitag, 21. Februar 2020

مقالات ذات صلة:

 

بعد طلاقها أصالة تشارك متابعيها برسالة مؤثرة

بعد إنفصالهما طارق العريان يوجه رسالة مؤثرة لأصالة

شام الذهبي تدعم والدتها أصالة بكلمات مؤثرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة