أسباب عدم وصول النساء للرعشة في الجماع

هيا عبد الواحد28 مايو 2020آخر تحديث :
أسباب عدم وصول النساء للرعشة في الجماع
أسباب عدم وصول النساء للرعشة في الجماع

أسباب عدم وصول النساء للرعشة في الجماع، من المعروف ان رعشة الجماع من الأشياء التي تعمل على الشعور بالمتعة الشديدة عند ممارسة العلاقة الجنسية، وهي تلك الانقباضات التي تحدث بالشكل اللاإرادي العضلات، وتكون في قاع الحوض لدى المرأة، تعاني الكثير من النساء لعدم الوصول إليها نظرا إلى العديد من الاسباب التي يتم توضيحها في المقال التالي.

  • نجد ان رعشة الجماع هي تلك التفاعلات العاطفية والنفسية والتفاعلات الجسدية التي تحدث للمراة، والتي يؤثر علي الوصول اليها اي خلل في أي جانب من هذه الجوانب.

اسباب عدم الوصول رعشة الجماع عند النساء

  1. يمكن ان يكون السبب لأي مرض من الأمراض الجسدية التي تتعرض لها المرأة مثل مرض السكري، أي مرض من امراض الاعصاب، او حدوث اي تصلبات في الأنسجة.
  2. المراة التي قامت بالخضوع للعديد من العمليات من النساء اللاتي يكونون اكثر عرضة لعدم الوصول إلى رعشة الجماع ومن أهم هذه العمليات استئصال الرحم، او الاستئصال لأي ورم سرطاني في الجسم، واحيانا تكون معرضة الجماع الغير المريح المؤلم الما شديدا لها.
  3. تناول المرأة لأدوية ضغط الدم او تناولها أي مضادات الهيستامين ومضادات الاكتئاب، مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIS) من الأشياء التي تعمل على التأثير عليها سلبيا في الوصول إلى رعشة الجماع.
  4. عدم استعداد المراة للبدء في عمل الجماع، والممارسة من قبل الزوج علي فجأة من الاشياء التي تعمل علي جعل المراة قلقة ومتوتره وبالتالي لا يمكن ان تصل بسهولة الي الرعشة في الجماع.
  5. يعتبر التدخين من أهم الأشياء التي تتسبب في عدم وصول المراة الى رعشة الجماع حيث ان التدخين او تناول المراة للمشروبات الكحولية من الاشياء التي تعمل على الحد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، وبالتالي عدم الشعور باللذة اثناء ممارسة الجماع، وعدم الوصول إلى رعشة الجماع أو التأخر بشكل كبير في الوصول إليها.
  6. تقدم المرأة في العمر ايضا من اهم الاشياء التي تجعلها لا تشعر باللذة الجماع ولا تصل اليها الا بعد وقت طويل.
  7. كما ان الصحة النفسية الجيدة للمرأة من الاشياء التي تعمل على الحد من الوصول إلى رعشة الجماع، وتعرض المرأة للاكتئاب او لاي قلق و تعب نفسي من الاشياء المساهمه في مشاكلها الجنسية.
  8. العيوب التي تكون في شكل الجسم عند المرأة من الاشياء التي تؤثر على نفسيتها وعلى ثقتها في نفسها، وتعمل على جعلها متوترة وقلقة طوال فترة الجماع وبالتالي عدم الوصول إلى رعشة الجماع.
  9. شعور المرأة بالإحراج من الزوج طوال وقت الجماع من الأشياء المؤثرة لاكبر حد ممكن في سلامتها النفسية، وبالتالي التأثير على ووصولها إلى رعشة الجماع.
  10. إن تعرضت المراة لاي نوع من انواع الاذي الجنسي من قبل فان هذا الامر يتسبب في جعله دائما متوترة في العلاقة الجنسية، وبالتالي لا تصل إلى رعشة الجماع.
  11. تعتبر مشكلة عدم القدرة في التواصل مع الزوج، والتحدث معه فيما ترغبين فيه في علاقتكم الجنسية من الأشياء التي تتسبب في عدم شعورك بلذة الجماع، وعدم الوصول اليها.
  12. قلة الحديث بين الزوجين وغياب الحب من الأشياء التي تعمل على تهديد حياتهم الجنسية.
  13. تبادل الحب بين الزوجين يجعل كليهما يرغب في التواصل الجنسي، والإستمتاع مع الاخر بالجمال لذا فان غاب الحب، وكثرت الخلافات يصبح التواصل الجنسي بين الزوجين من الاشياء التي تصعب عليهم، ولا يشعرون بالمتعه فيها.

موضوعات تهمك:

فوائد الجلسرين المذهلة للبشرة

طرق طبيعية لتحفيز الطلق والولادة

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة