أرملة الفنان الراحل محمد نجم تتهم برنامج شيخ الحارة فى موته و محمد الشواف يرد

حنان أمين سيف8 يونيو 2019آخر تحديث :
وائل الابراشي

أرملة الفنان الراحل محمد نجم تتهم برنامج شيخ الحارة فى موته و محمد الشواف يرد

قالت أرملة الفنان المصري الراحل محمد نجم، الى الاعلامى وائل الابراشي اثناء تقديم واجب العزاء فى الفنان الراحل محمد نجم، أنها لن تترك حق زوجها ولا المتسبب فى وفاته.

واضافت ”أنا لن أترك حقه، والله العظيم لن أترك حقه، أنت قلت لنجلي شريف عندما يتحسن والدك سيرد، ولكنه لم يقم، ومات، وبسبب ذلك لن أترك حق محمد نجم“.

كما اضافت ان محمد نجم، أُصيب بحالة نفسية سيئة، بعد حلقة الفنان المصري أحمد آدم، في برنامج ”شيخ الحارة“، فى شهر رمضان الماضى مع الاعلامية بسمة وهبة.

والذي قال فيها أحمد أدم : ” الفنان محمد نجم، دخل في مرحلة الشيخوخة ولا يستطيع التمييز بسبب كبر سنه وإنه بدأ ”يخرف“، موضحًا أنه يمتلك بعض الأسرار التي من الممكن أن تنهي حياة محمد نجم، الفنية.”

ورد الكاتب الصحفي ورئيس تحرير برنامج “شيخ الحارة” محمد الشواف على هذا الاتهام، “حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم 7 مايو / 2 رمضان، والأستاذ نجم دخل المستشفى 20 مايو.. هل يعقل أنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم 20 مايو؟”.

بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح محدش طلب من أسرة الفنان يرد معانا على كلام أحمد آدم .. ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش إحنا”.

موضوعات تهمك

الفنان محمد نجم يدخل المستشفى اثر جلطة دماغية

حضور بارز للفنانيين والاعلاميين فى عزاء الفنان محمد نجم في مسجد عمر مكرم 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة