أخبار مصر اليوم

أشرف السعدني16 فبراير 2019آخر تحديث :
أخبار مصر اليوم

المحتويات

أخبار مصر اليوم

القاهرة…

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، محاكمة رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية السابق، و3 آخرين، لاتهامهم بطلب وتقاضي رشاوى مالية وتقديمها وتسهيل إهدار المال العام.

القاهرة.. اقرأ/ي أيضا: محاكم التفتيش الحديثة

تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة نظر جلسات إعادة إجراءات محاكمة متهمين بالتجمهر واستعراض القوة في منطقة شارع قصر النيل.

 

القاهرة.. 

لكي لا تختلط الامور نرجو ان تقرأ:تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين

تستكمل جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق بشارع الهرم.

القاهرة ..

تنظر محكمة الجنايات محاكمة وزير الزراعة الأسبق صلاح الدين هلال لاتهامه بالكسب غير المشروع.

القاهرة..  اعرف اكثر: خفايا الحملة الصليببية لترامب

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم “أنصار بيت المقدس” الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات، في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

القاهرة ..

تنظم المحكمة الدستورية العليا ، فعاليات المؤتمر الثالث لرؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفريقية، وذلك في إطار الحرص على التشاور والتقارب بين الدول الأفريقية، خاصة في مجال القضاء الدستوري.

القاهرة ..

تستكمل محكمة جنابات الجيزة إعادة إجراءات محاكمة المتهم عبد الحميد السيد محمد علام الصادر ضده حكم غيابي بالإعدام شنقا في القضية المعروفة إعلامياً بـ “خلية دمياط الإرهابية” والمتهم فيها مع آخرين بتأسيس خلية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.

القاهرة.. اقرأ/ي أيضا: مزاعم التفرد الصهيونى الإجرامى المقدس

يبدأ الدكتور محمد معيط وزير المالية ورئيس هيئة التأمين الصحي الشامل الجديدة جولة تفقدية بمحافظة بورسعيد لعرض الموقف التنفيذى لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى محافظة بورسعيد والاطمئنان على التجهيزات وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لتطبيق المنظومة.

القاهرة ..

تفتح شركة مدينة دمياط للأثاث باب التقدم للمرحلة الثانية لشراء الورش، حيث تطرح عدد محدود من كراسات الشروط لبيع ورش بمساحات 50 مترًا و100 متر بسعر 300 جنيه للكراسة، وبسعر بيع المتر المربع 5950 جنيهًا للدفع النقدي، أو بواسطة التقسيط من خلال البنوك المشاركة بالتمويل بفائدة ميسرة 5% تناقصة على مدى 10 سنوات ضمنها سنة سماح.

القاهرة ..  اقرأ/ي أيضا:  حصاد اخبار المرأة يناير 2019

تجتمع غدا اللجنة الخاصة التي شكلها مجلس النواب برئاسة وكيل أول المجلس السيد محمود الشريف لإعادة مناقشة قانون “تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية” الذي أعاده رئيس الجمهورية إلى المجلس لإعادة مناقشته.

القاهرة ..

يتوجه الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي،إلى أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي “آيديكس 2019” والمقام خلال الفترة من 17-21 فبراير الحالي.

اللواء محمد سعيد العصار
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-28 13:16:41Z | |

القاهرة ..

تنظم سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، إقامة ملتقى التوظيف السنوي تحت شعار “شغّلنا” والذي يوفر الآلاف من الوظائف الشاغرة في العديدة من الصناعات والمجالات في أكثر من 75 شركة أمريكية ومصرية وعالمية ، ويصل عدد الوظائف الشاغرة التي توفرها الشركات في معرض هذا العام إلى أكثر من 6500 وظيفة.

القاهرة..    فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، عقد اختبارات مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم حج 1440هـ/2019؛ وذلك لاختيار 270 مشرفا من إجمالي 1100 متقدم حيث من المقرر أن تجرى الاختبارات التحريرية “أون لاين”.

القاهرة ..
تعقد وزارة الأوقاف ندوة علمية كبرى بمسجد فاطمة الزهراء بمدينة نصر بمحافظة القاهرة تحت عنوان : “المقاصد الكلية للتشريع وضرورة الحفاظ عليها”، ويحاضر فيها الدكتور طارق محمد صبري مدير الدعوة والشيخ محمد شحاتة ندى مدير الإدارة بالقاهرة.

القاهرة..

يحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني حفلا في القاهرة والإسكندرية تحت عنوان “بورتريه لمؤلف”، وذلك في الثامنة مساء غدا على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة .. أقرأ/ي ايضا: تعرف علي تفاصيل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثامنة

يقيم مركز طلعت حرب الثقافي “بالسيدة نفيسة”، التابع لصندوق التنمية الثقافية، في السادسة مساء، صالون ذاكرة الوطن مشروع للمستقبل بعنوان “العلاقات المصرية الأفريقية”، وذلك بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام 2019.

الاسكندرية..

يحيي الفنان خالد سليم،وفرقته الموسيقية،حفلا غنائيا، مساء غدا، ،على مسرح سيد درويش “دار أوبرا الإسكندرية”.

القاهرة .. أخبار الرياضة

يلتقي فريقا الاسماعيلي والنجوم، في الرابعة بعد عصر غد، على استاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار مباريات الاسبوع ال22 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. اقرأ/ى أيضا : أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية من خلال هذا الرابط

يلتقي فريقا الانتاج الحربي والأهلي، في السابعة مساء غد، على استاد بترسبورت، وذلك في إطار مباريات الاسبوع ال22 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي والأنتاج الحربي

القاهرة ..

يلتقي فريقا الاتحاد السكندري والهلال، في السادسة والنصف مساء، على استاد جامعة الملك سعود، وذلك في إطار مباريات كأس زايد للابطال.

القاهرة..

يلتقي فريقا الوصل وأهلي جدة، في الثالثة والنصف ظهرا، فيما يلتقي فريقا المريخ السوداني ومولودية الجزائر، في السابعة مساء، وذلك في إطار مباريات كأس زايد للاندية.

أخبار الرياضة

القاهرة – مدريد..

يلتقي فريقا سيلتا فيجو وليفانتي، في الثانية ظهرا، كما يلتق فريقا رايو فاييكانو واتلتيكو مدريد، في الخامسة والربع مساء، ريال سوسيداد وديبورتيفو ليجانيس، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقىي فريقا برشلونة وبلد الوليد، في العاشرة إلا ربع مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة – لندن.. 

اقرأ/ى أيضا: محمد صلاح ”نيولوك

يلتقي فريقا برايتون وديربي كاونتي، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا ويمبلدون وميلوول، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا نيوبورت كاونتي ومانشستر سيتي، في السابعة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات كأس الاتحاد الانجليزي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة