أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير بعد اسائتها للشيخ الشعراوي

حنان أمين سيف3 نوفمبر 2019آخر تحديث :
 أسما شريف منير
أسما شريف منير

أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير بعد اسائتها للشيخ الشعراوي

قام الفنان أحمد السعدني، بالدفاع عن الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، وذلك بعد تصريحاتها التي اعتبرها البعض مسيئة للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، أسما، تشارك والدها شريف منير، في تقديم برنامج “أنا وبنتي”، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

قال السعدني عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر”، “واحدة قالت مبحبش الشعراوي ومبيعجبنيش كلامه، هو اللي قالته ده حرام يا جماعة؟؟.. هل حب الشعراوي من أصول وثوابت الإسلام؟؟ في ايه يا جماعة كفاية إرهاب فكري حنلاقيها منكم ولا منهم”، مرفقا التدوينة بهاشتاج (أسما شريف منير)، لكنه لم يلبث أن حذف التغريدة بعد دقائق معدودة دون توضيح السبب.

4 2

وكانت أسما شريف منير، نشرت منشور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قالت فيه ان لا يوجد شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة.

ورغم اعتذار أسما عن إساءة التعبير عن ما أرادت قوله، ومع التأكيد على أنها تكن كل الاحترام والتقدير للشيخ، إلا أن الانتقادات لا تزال مستمرة.

موضوعات تهمك

وفاة أم أولاد وطليقة الفنان احمد السعدنى

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة