أبلة فاهيتا تستضيف هذا النجم.. الليلة

Asma23 أبريل 2020آخر تحديث :
أبلة فاهيتا حسين فهمي

بعد أن كشفت الدمية “أبلة فاهيتا” سبب عودتها لبرنامجها الساخر الشهير “لايف من الدوبلكس”، حيث تجتمع فى كل حلقة من حلقاتها الفكاهية بأحد النجوم والنجمات لتتبادل معهم الاسئلة فى جو من الضحك والسخرية والفكاهة ايضا.

وكشفت “أبلة فاهيتا”، عن نجم حلقتها اليوم ,الجمعة ,من برنامجها “لايف من الدوبلكس”، وهو النجم المصرى عمرو يوسف, ومن المقرر عرض الحلقة الثانية لها عبر قناة ON,فى تمام الساعة 11مساء.

91288906 263914344627764 9177328832095453184 n

وقامت الدمية “فاهيتا”, بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”,بصورة رومانسية لها برفقة الفنان عمرو يوسف ,وعلقت على الصورة قائلة :”أنا وعمورى الليلة دى لايف من # الكوارتنتينا الساعة 11.. سامحينى يا كندة”.مشيرة برسالتها الى الفنانة كندة علوش زوجة نجم الحلقة”.

292523 0

وشهدت أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “لايف من الدوبلكس” للدمية “أبلة فاهيتا”, استضافة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والتى عرضت أمس الخميس، وبدأت السهرة الفكاهية وأمتعهم شاكوش بأغنية بين الأطلال لأم كلثوم، وكما اعتدنا على اسلوب فاهيتا فهى تتغزل بكل نجم يحل ضيف اليها فى برنامجها وهنا تغزلت أبلة فاهيتا بشاكوش، قائلة:” سنانك احلى من مفيدة شيحه بكتير ويوم ما الأغنية تطلع التانية على العالم تقوم الدنيا تفرقع ويلغوا المهرجانات، وبعدين يلغوا الحفلات في العالم”.

ورد عليها “شاكوش”، وقال: “اللي بيجي عليا بقى بشتغل وبنزل أغاني على يوتيوب، دا الحاجة اللي محدش يقدر يسيطر عليها”.

download 4

ووجهت “فاهيتا”,سؤالا قائلة: “اسم شاكوش جه منين، ليرد عليها قائلا:” كنت بلعب كرة قدم في الإسماعيلي وطلع عليا اسم شاكوش وتركت الكورة عشان معيش فلوس بس الحمد الله دلوقتى ربنا كرمنى”، ثم اختبرته الأبلة مهارته في تنطيط كرة القدم، وقدم في نهاية الحلقة مجموعة أغانى توعوية من كورونا كجارتى حنان على الحان أغنيته بنت جيران، وياما في الحظر ملايين على وزن أغنيته عود البطل “.

وفى البداية رحبت “أبلة فاهيتا”, بجمهورها الكبير التى اشتاقت لهم كثيرا كما اشتاقوا لها وقالت:” فين أيام الجمهور في الدوبليكس وتشجعيهم و تسقيفهم تهدها كورونا حاجه مفعوصه قد كده متتشافش قاعدتنا كلنا على الكنبه “، وأطلقت أبلة فاهيتا أغنيتها الجديدة بعنوان “الكوارنتينا” وشارك فيها مجموعة من نجوم الفن.

وطلت الدكتورة هالة الحضرى ضيفة “أبلة فاهيتا”، خلال الحلقة، وتبادلا الحديث عن أعراض فيروس كورونا ,ومتى يجب الاتصال برقم 105, وايضا الالتزام الكامل بالتعليمات الموجهة من وزارة الصحة.

ويعرض برنامج “لايف من الدوبكلس”, للدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا يومى الخميس والجمعة ,على قناة ON فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

قد يهمك ايضا:

ابلة فاهيتا تسخر من الحجر المنزلى بهذه الأغنية

شارع أيامى لـ محمد رمضان وحسن شاكوش يحصد مليون مشاهدة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة