آخر حصيلة لضحايا فيروس كورونا في انجلترا 

mohamed30 مارس 2020آخر تحديث :
فيروس كورونا

قالت هيئة الصحة الوطنية في انجلترا، اليوم الإثنين، إن 159 شخصا توفوا، نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” ليرتفع إجمالي عدد حالات الوفاة المؤكدة في البلاد إلى 1284 حالة حتى الآن.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية قد أعلنت يوم الجمعة الماضي، عن إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفيروس كورونا بعد أن جاءت عينة الفحوصات التي أجراها إيجابية.

وقالت الهيئة، إن رئيس الوزراء يعاني فعليا من أعراض خفيفة جراء الإصابة بالفيروس، بينما سيقوم بعزل نفسه ذاتيا في مقر الحكومة البريطانية في لندن.

وأوضحت الهيئة أنه تم إجراء اختبار فيروس كورونا لرئيس الحكومة البريطانية بناءا على نصيحة شخصية قدمها له كبير الأطباء في انجلترا البروفيسور كريس ويتي.

وأشار البيان إلى أن جونسون سيواصل عمله وسيداول عمله في إدارة الحكومة من خلال الحظر عن طريق العمل عن بعد دون مزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء البريطاني، كان قد أعلن قبل أكثر من أسبوع، عن استراتيجية مناعة القطيع من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا، مما يمكن ان يستمر العمل في البلاد دون إغلاق مع محاولة تأخير انتشار الفيروس حتى يتم انتاج لقاح جديد مضاد للفيروس، إلا أنه مؤخرا طالب المواطنين البريطانيين بالتزام منازلهم لعدم التعرض للاضابة بالفيروس.

موضوعات تهمك:

جونسون: بريطانيا ستكون مثل إيطاليا خلال أسبوعين

أصغر حالة إصابة بفيروس كورونا في بريطانيا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة