وفيات فيروس كورونا الجديد في إيران ترتفع بسرعة الصاروخ

2020-03-14T01:09:32+02:00
كورونا
23 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:09 صباحًا
وفيات فيروس كورونا الجديد في إيران ترتفع بسرعة الصاروخ

وفيات فيروس كورونا الجديد في إيران ترتفع بسرعة الصاروخ وذلك بعد يوم واحد من الإعلان عن انتشار الفيروس في الدولة الآسيوية.

وبحسب بيانات رسمية فإن وفيات فيروس كورونا الجديد في إيران ترتفع بسرعة الصاروخ حيث كان آخر إحصائية معلن عنها مساء أمس السبت قد بلغت 5 وفيات.

وأعلنت تقارير رسمية إيرانية، اليوم الأحد، عن وفاة شخصين جديدين بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أعلن مسؤولون بالصحة الإيرانية حالة وفاة جديدة صباح اليوم الأحد.

وبعد عدة ساعات أعلن متحدث وزارة الصحة الإيرانية كيانوش جهانبور وفاة شخصين بسبب فيروس كورونا ما يعني وفاة شخص جديد خلال أقل من ساعتين.

وقال جهانبور رئيس مركز الاتصالات والإعلام بالوزارة الإيرانية أن عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا الجديد بلغ 8 أشخاص، مشيرا إلى ارتفاع عدد المصبين إلى 43 مصابا.

وكان تقرير إيراني لوكالة الإذاعة والتلفزيون الرسمية، نقلا عن رئيس جامعة العلوم الطبية في محافظة مارندران شمالي إيران، قد أكد في وقت سابق وفاة حالة جديدة لشخص من سكان العاصمة طهران بعد إصابته بالفيروس المستجد، قبل أن يؤكد متحدث وزارة الصحة أن المتوفين اليوم فقط أصبحوا اثنين.

وأوضحت أن الشخص المصاب كان مسافرا في زيارة إلى مازندران وهو من سكان العاصمة وأصيب بالفيروس قبل أن يلاقي حتفه.

وبحسب المتحدث الإيراني لوزارة الصحة فقد أكد أنه من بين 19 حالة يتم اختبارها منذ أمس فقد تأكد إصابة 15 بفيروس كورونا الجديد، وهم من سكان مناطق متفرقة حيث ان 4 منهم من العاصمة طهران بينما اثنان من جيلان وشخص واحد مازاندران، بينما توفي ثلاثة منهم خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأشار إلى ان إجمالي عدد المصابين بالفيروس حتى الآن وفق البيانات الرسمية هم 43 شخصا، بينما توفي من بينهم 8 مصابين.

موضوعات تهمك:

سبب انتقال فيروس كورونا إلى إيران

انخفاض اعداد المصابين بفيروس كورونا الجديد بالصين

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة