وديع الشيخ الذي لم يكن نجما وسط النجوم!

تريندمميزة
21 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
وديع الشيخ الذي لم يكن نجما وسط النجوم!

وديع الشيخ الذي لم يكن نجما وسط النجوم!

وديع الشيخ الفنان اللبناني الشهير، أثار جدلا واسعا في وسائل الإعلام اللبنانية، في خطوة تكون إلهائية عما يحدث في البلاد، حيث اهتمت الآلاف بمعرفة تفاصيل الموقف الذي أثار غضبه في تظاهرات التي تعصف بالسلطات اللبنانية في الأيام الحالية  والتي تستمر منذ يوم الخميس الماضي.

ماذا حدث؟

انتشر مقطع مصور للفنان اللبناني وهو يشارك مع متظاهرين في التظاهرات التي تطالب برحيل الحكومة اللبنانية ورموز نظام الحكم في البلاد وخاصة الوجوه السياسية المعروفة التي تتقاسم تورتة السلطة في البلاد، لكنه لم يكن مميزا.

وديع الشيخ

وأجرت مراسلة قناة محلية حوارا مع عدد من المتظاهرين، وجاءت إلى الفنان وديع الشيخ وسألته عن اسمه حيث لم تكن تعرفه وسط الجماهير، مما دفع عدد من الحرس الخاص بالفنان بإبداء اعتراضاتهم على عدم معرفة المراسلة باسم المغني الذي يعتبر نفسه شهيرا في البلاد كما أبدى الشيخ اعتراضه وغضبه من المراسلة.

نجوم الشارع اللبناني

يخرج مئات الآلاف الشبان اللبنانيين في الاحتجاجات الغاضبة ضد رموز النظام الحالي مطالبين بإسقاطها، منذ يوم الخميس الماضي، لم يظهر أي أزمة بين المتظاهرين وبعضهم البعض.

وشارك ضمن الاحتجاجات عدد من الممثلين والمغنيين من بينهم ماجي بوغصن وكارمن لبس وأمل حجازي وراغب علامة وسعد رمضان وعدد من الإعلاميين أبرزهم نيشان ووسام بريدي، وبالرغم من أن تلك الأسماء كان لها زخم كبير في الشارع الفني إلا أنهم لا يكونوا أعلى من المتظاهرين جميعهم حيث أصبج كل من في الشارع سواسية كما تساوى من في الشارع بمن في قصر تساوى من في الشارع مع بعضهم البعض.

يقول ناشطون أن كل المشاركين في الحراك والتظاهرات نجوم في قوتهم وصلابتهم، كما أن لهم حق الشهر مجتمعين وليس متفرقين للوصول إلى مبتغاهم، مؤكدين ان سلوك وديع الشيخ لا يعد سلوكا جيدا في وسط ما تمر به البلاد ويطمح له المشاركون في الاحتجاجات.

موضوعات تهمك:

سمير جعجع وأمراء الحرب.. ماذا يريد الجعجع من الاستقالة؟

احتجاجات لبنان والسوريون: نحن معكم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة