والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

تريندفنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 10:49 صباحًا
والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

فى احدث ظهور له, كشف والد النجمة المصرية ياسمين صبرى, الدكتور اشرف صبرى, عدم حضوره عقد قران ابنته, من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة, وقطع الشك باليقين حول الاشاعات التى يتلقاها بسبب علاقته بابنته واحمد ابو هشيمة ايضا, لذلك خرج عن صمته ليوجه رسالة لابنته ياسمين واحمد ابو هشيمة.

94259701 227536158582438 954185572455284736 n - الساعة الخامسة والعشرون
ياسمين صبرى

وقال والد النجمة :”للأسف كنت أتمنى أن أكون موجود ولكنى ضمن الفريق الطبى لمواجهة فيروس كورونا، ولذلك لم أتمكن من الحضور خوفا عليهم، فقلت لهم “انا لازم يتعملى فحص وأقعد 15 يوم فكان من المستحيل أن أذهب.. وحضر من الأسرة ابنتى الكبرى نرمين شقيقة ياسمين وزوجها الدكتور أحمد.. ففضلت أن أبارك لهم من بعيد، وربما يكون عدم حضورى هو الذى تسبب فى هذه الشائعات، لكن أنا كلمت أحمد وباركت له، وأيضا كلمت ياسمين وباركتلها”.

واضاف: “ألف مبروك، وأتمنى أن أحمد عينه عليها دايما، ويكون لها بمثابة الأب والأخ، وأن تكون فى رعايته دائما، وربنا معاهم ويوفقهم.. وده دعاء أى أب لوالده دايما، أنه يشوف بنته أحسن واحدة فى الدنيا وقلبى معاكم وأتمنى ليكم كل سعادة وخير وحب والأب عايز بنته تبقى احسن واحدة في الدنيا وأتمنى ان احمد يكون زى باباها واخوها وزوجها ودعاء أي أب يتمنى ليه الخير لأوده دايمًا”.

واستطرد قائلا:”بقيت باحس بالكلام اللى منتشر عن بلدنا كتير غلط.. لأن كلام كتير انتشر غلط عن بنتى ووجعنى”.

قد يهمك ايضا:

امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

رزان مغربى فى احدث ظهور لها من بيروت

لقاء الخميسى تغنى وترقص من غرفة نومها على اغنية اليسا

سميحة أيوب تفجر مفاجأة بشأن سكر زيادة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.