هيفاء وهبي الآن وقبل 30 عاما.. ما الذي تغير؟

2020-04-18T14:52:30+02:00
تريند
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 2:52 مساءً
هيفاء وهبي الآن وقبل 30 عاما.. ما الذي تغير؟

هيفاء وهبي الممثلة اللبنانية الشهيرة أصبحت الأكثر بحثا على محركات البحث وعلى رأسها عملاق البحث جوجل، كما كان الأكثر رواجا اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهورها الأخير في كليب أغنية هنغني كمان وكمان الخاص بالمغنية اللبنانية إليسا، وكانت قد ظهرت في هذا الكليب كضيفة شرف من أجل مجاملة صديقتها اللبنانية.

وظهرت وهبي مؤخرا في الكليب المنشور مؤخرا، كما أعربت عن سعادتها البالغة إزاء ظهورها في هذا الكليب الغنائي في وقت تعتبر فيه هيفاء وهبي أحد أهم مؤديات الإغراء في العالم العربي.

تعليق نجمة الإغراء

هيفاء وهبي الممثلة اللبنانية الشهيرة أصبحت الأكثر بحثا على محركات البحث وعلى رأسها عملاق البحث جوجل، كما كان الأكثر رواجا اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي

وأعربت ممثلة الإغراء عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الصادرة عن الجمهور بعد نشر الكليب للمغنية إليسا، باعتبارها مجرد ضيفة شرف.

وفي تصريحات للنجمة اللبنانية كشفت فيه النجمة كواليس تصوير الكليب، حيث أكدت أن إليسا اتصلت بها وعرضت عليها فكرة تصوير الكليب ولأن بينهما علاقة إنسانية وطيدة التي يملؤها الحب والاحترام وهو ما دفعها على الفور للموافقة على الأغنية والمشاركة في الكليب، خاصة وأن الأغنية كانت جميلة على حد قولها، مضيفة أن إليسا لديها احساس عالي على حد قولها، وسعدت كثيرا بالظهور في الكليب.

كما أشارت إلى أنها لم تعرف موعد التصوير وفوجئت بها تتحدث معها وتخبرها بالتصوير فطلبت منها مهلة للاستعداد وخرج الكليب بالوضع الذي شاهده به الكليب، كما شاهده الجمهور وأعجب به بسبب بساطة الأغنية لذا خرج الكليب بهذه الجودة مؤكدة أنها لا يمكن أن تتأخر عن صديقتها ومواطنتها إليسا في أي وقت.

وعن أغانيها الجديد ومسلسلها أسود فاتح قالت ان التصوير في المسلسل توقف في ظل الاجراءات الاحترازية المتخفذة التي تم اتخاذها في لبنان والتي صعبت عليها الموقف على حد قولها، مما أدى إلى توقف التصوير حتى لا يخرج العمل بشكل لا يليق، كما أن آخر أغانيها التي تستعد لإطلاقها حيث ستقوم ببث أغنية جديدة لها على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب وستختار اسمها مع الجمهور على حد قولها.

كما وجهت هيفاء وهبي نصيحة للجمهور مطالبة إياهم بالبقاء في منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وقد كتبت على صفحتها الرسمية بموقع تويتر منتقدة الناس بعدم جلوسهم في منازلهم ولا يقتنعون بالبقاء في المنزل على حد زعمها، وذلك في وقت يبرز فيه ضحالة عقل الممثلة التي لا تعرف كثيرا عن أعمال الناس واحتياجاتهم البشرية والاقتصادية في لقمة العيش ظنا منها أن مجرد التواجد في فيديو كليب مستغلة ملابس معينة وشكل معين للجسد وظهور أماكن بعينها هو منتهى علمها.

هيفاء وهبي قبل 30 عاما

قبل ذلك بعدة أيام فخلال وقت آخر، انتشر حديثا على مواقع التواصل الاجتماعي عن شكل ممثلة الإغراء قبل ثلاثين عاما، حيث انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وبرزت تعليقات، تتحدث عن ملامحها التي مر عليها الزمن وغرف جراحة التجميل وتجميل الأجسام وإبراز مناطق مختلفة منه.

وفي المقطع تظهر هيفاء بملامح عادية جدا مثلها مثل أي فتاة أخرى في سنها، قبل أن يتم السيطرة عليها من جهات أخرى فنية وغير فنية تعمل على صناعة تمثال شمع متحرك يغري ويخبل عقول الشبان ويوقعهم في براثن الشهوة التي تعمي العقول وتغيب أي فكر وتنهي أي إمكانية للنهوض.

موضوعات تهمك:

ثقافة المؤخرات في طريق العاهرات

منى فاروق تحذر من فضيحة أخلاقية جديدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.