هيفاء وهبى توجه تهنئة خاصة للأخوة الأقباط فى العيد

Asma219 أبريل 2020آخر تحديث :
هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تهنئة خاصة للاخوة الاقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد, وذلك من خلال حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام” وكتبت:”من منزلي لمنزلكم أهنأكم بالعيد وأتمنى أن تستمتعوا بالعيد حفاظا علي سلامتكم في المنزل”.

وفى سياق اخر, قد سلطت هيفاء وهبى الضوء على اهمية الاعتناء بكبار السن من خلال نشرها رسالة توعية عبر حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

وقامت هيفاء بمشاركة متابعيها عبر خاصية “ستورى”, على تطبيق “انستغرام”, بصورة تدل على اهمية ممارسة الرياضة وخاصة المتقدمين فى السن خلال فترة الحجر المنزلى.

وعلقت على الصورة كاتبة:” هل تعيش مع جدك أو جدتك؟ ساعدهما على الحركة عبر ممارسة الرياضة سويا”.

على الصعيد الفنى, ان احدث اعمال هيفاء وهبى من خلال مسلسل “اسود فاتح”, ولكن تم تأجيله هذا العام, وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق, وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

قد يهمك ايضا:

صبا مبارك تخطف الانظار فى احدث ظهور من منزلها

محمود العسيلى يتعرض للاحراج من متابع والسبب ..

الموت يفجع نهال عنبر

شيماء سيف ترد على هجوم ريهام سعيد لها بسبب وزنها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة