هيفاء وهبى تثير ضجة كبيرة برسالة غامضة

2020-06-16T16:50:11+02:00
فنون
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 4:50 مساءً
هيفاء وهبى تثير ضجة كبيرة برسالة غامضة

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة, في الساعات القليلة الماضية بعد نشر تغريدة على موقع “تويتر”.

وغردت هيفاء وهبي قائلة:” تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”.

وفي حالة أخرى ، اشتدت “الخناقة” بالنجمة اللبنانية هيفاء ومدير أعمالها السابق محمد وزيرى، محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ محمد الوزيرى, ووصلت الى تراشق بالالفاظ عبر تطبيق “انستغرام”, في السابق ، اتهمت النجمة مديرتها بالحصول بشكل غير قانوني على 63 مليون جنيه من ممتلكاتها بتوكيل عام ، مما سمح له بمعالجة الأموال المستحقة لها من قبل المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات ، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي موضوع أن يصبح رائدًا في موقع التواصل الاجتماعي, كتبت تقريرًا ضده من خلال محامٍ مصري ، نشر تقريرًا برقم 17766 عام 2020 ، وكان جنحة في الدائرة الأولى بمدينة نصر.

104857115 278169543335321 1557535055081414224 n - الساعة الخامسة والعشرون

وانتقل خلافهما على السوشيال ميديا، حيث كتبت هيفاء عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام معلقة: “أول مرة بشوف.. بيقول على نفسه أسد”.

كتبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تقريراً من خلال ياسر قنطوش ، مستشارها القانوني في مصر ، والذي احتوى على رقم مدينة نصر رقم 17766 عام 2020 وعارض أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد الوزيرى.

اتهمت المستشارة القانونية ياسر قنطوش محامية الفنانة اللبنانية السابقة هيفاء وهبي من الحصول بشكل غير قانوني على ممتلكاتها بقيمة 63 مليون جنيه قبل أن تعمل لصالحه كوكيله العام. لتمكينه من معالجة المدفوعات المستحقة لها من قبل المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

من ناحية أخرى أشادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بمسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة, والذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى، حيث نشرت صورة لأبطال المسلسل عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وكتبت عليها قائلة :”الاختيار ليس مجرد مسلسل هو عمل وطنى يخلد ذكرى شهداء مثل منسى وهيثم فتحى وشهداء كمين رفح والكثير ممن دفعوا حياتهم للدفاع عن وطنهم مصر، شكرا لفريق العمل على هذا المسلسل الرائع الذى يستحق المشاهدة من القلب”.

وفي حالة أخرى ، كان مدير الأعمال محمد الوزيرى هو زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، وبعد أنباء عن انفصاله عنها رسميا بسبب تسببت الخلافات في الجدل ، على الرغم من أن هيفاء زادت الحق في تقرير الزواج منذ البداية.

وكانت هيفاء وهبي أثارت الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” تغريدة تقول فيها :”نصاب”، وهو ما فسره جمهورها أنها رسالة غير مباشرة للوزيري.

104886991 870269930133983 3210226676787511446 n - الساعة الخامسة والعشرون

بالاقتران مع “عيد الحب” ، أحرج محمد الوزيري الفنانة اللبنانية من خلال نشر الصور التي تم جمعها من مشاهد كوليس كليب “توتة” من خلال حساب شخصي على موقع مشاركة الصور والفيديو موقع “إنستجرام”.

وعلق محمد الوزيري على الصورة قائلا: “أيام ما كان في فالنتين كله كدب في كدب كدر كمان كرة هيعيش يفتكرني مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي”.

يقال أن محمد الوزيرى يصغر هيفاء وهبي بأقل من 10 سنوات ، وعلى الرغم من فارق السن بينهما ، إلا أنهما لا يزالان متزوجين سرا.

قد يهمك ايضا:

ميرهان حسين تهنئ نداء شرارة على اغنيتها الجديدة

احمد فلوكس لمتابعيه : لا يفل الحديد الا الحديد

مسلسل ليه لا الحلقة السابعة والدة عاليا تطردها المنزل

مصطفى درويش يتحدث عن حالته الصحية بعد اصابته بكورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.