هيا مرعشلى تشغل السوشيال ميديا بفستان مثير

تريندفنون
10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 2:24 صباحًا
هيا مرعشلى تشغل السوشيال ميديا بفستان مثير

أزياء هيا مرعشلي الصيفية ما زالت تتسبب فى غضب شديد لمتابعيها، مما يعكس بوضوح أنماط تحريرها ومغادرتها، لأنها تنوعت بين المواد والتصاميم المختلفة ولها مظهر جديد مع كل مظهر جديد.

تظهر مشاركة هيا مرعشلي على إنستغرام أن النجمة السورية الشابة تحب تحرير الملابس، وتسلط الضوء على منحنيات جسدها وجسدها الأنثوي الساحر، كما أنها تفضل الملابس الرياضية غير الرسمية.

ومع ذلك ، من خلال فستان سهرة، أظهرت الممثلة السورية الشابة حبها للأناقة والمظهر الكامل الذي يحاكي سحرها الأنثوي وجاذبيتها.

تم اختطف فستان هيا مرعشلي الأبيض الضيق في حفل عيد ميلادها انظار الجماهير, وعُقد في جو عائلي لطيف، حيث وصلت تنورته إلى منتصف الفخذ وانتهت بتطريز يدوي مدهش ، بينما تستخدم قماشًا شفافًا من الشيفون الصدر العارية.

نشرت النجمة السورية بعض المنشورات عبر حسابها على “إنستجرام”، وأثنت عليها وشكرت عائلتها وعشاقها على كل التمنيات الطيبة التي احتفلت بها بمناسبة عيد ميلادها، وكشفت أنها تلقت باقة زهور من العديد من المعجبين.

هيا مرعشلى
هيا مرعشلى

خضعت النجمة السورية الشابة لعملية تجميل وجعلتها تبدو أكبر مما كانت عليه لأنها كانت تبلغ من العمر 22 عامًا فقط لأن العديد من الناس طلبوا منها التخلي عن هوسها بالجراحة التجميلية والعودة إلى وضعها الطبيعي.

ردت هيا مرعشلي على سؤال نشر تقرير الخطوبة على ناصيف زيتون من خلال برنامج “Trending”، حيث ادعت المديرة في البرنامج أنها والمغنية الشهيرة لا تعرفان بعضهما البعض لتفهم بعضهما البعض، موضحة أن الممثلة السورية شككت في هذه الشائعات. مصدر وسبب انتشاره بسرعة كبيرة، لكنها أكدت إعجابها بالمغنى السورى كمطرب.

ولدت هيا مرعشلي في عائلة فنية بدمشق ، وكان والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، وجدة والدها الممثلة السورية ناهد الحلبي، وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي.

ظهرت هيا مرعشلي لأول مرة وهي في السادسة من عمرها في مسلسل “أبو المفاحية” عام 2003 ، ولكن ظهر دورها للجمهور عام 2011 عندما شاركت في مسلسل “جلسات نسائية” تحت إشراف المخرجة المثنى صبح.

في عام 2011، فازت هيا مرعشلي بجائزة “أفضل فنانة سورية ناشئة”.

وشاركت بالعديد من الاعمال الفنية لعل ابرزها كالاتى:”أبو المفهومية عام 2003, قيود الروح عام 2010, جلسات نسائية عام 2011, حارة الطنابير عام 2012, خوات عام 2013, رقص الافاعى عام 2014, بانتظار الياسمين عام 2015, مدرسة الحب عام 2016, الندم, فوضى عام 2018, دقيقة صمت عام 2019, عندما تشيخ الذئاب, همسة حجر عام 2011, اطويل طريقنا ام يطول عام 2014, بوط كعب عالى عام 2019, وغيرها من الاعمال التى شهدت نجاحا كبيرا وقت عرضها عبر الشاشات المتلفزة.

قد يهمك ايضا:

كارلا حداد تعلن طلاقها من طونى ابو جودة بعد 16 سنة زواج

النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

شيرين عبد الوهاب تعلق على شائعات مشاجرتها مع حسام حبيب

امال ماهر مطلوبة على جوجل والسبب ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.