هنا الزاهد تكشف عن سر خجلها من زوجها

فنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 4:37 مساءً
هنا الزاهد تكشف عن سر خجلها من زوجها

استضافت الاعلامية انجى على مقدمة برنامج”اسرار النجوم”, الذى يتم عرضه على اذاعة “نجوم F.M”, الفنانة الشابة هنا الزاهد فى مداخلة هاتفية بينهما, وبدأت هنا حديثها عن تجربتها فى تقديم البرامج من خلال برنامجها الجديد واول مرة برنامج “هزر فزر”, الذى يعرض على قناة cbcحاليا.

واوضحت انها تجربة جديدة ومختلفة تماما عليها حيث انها لم تتخيل يوما نفسها مذيعة, واشارت انه تم عرض تلك الفكرة عليها واخبروها بانها النسخة الجديدة من برنامج “بدون كلام”, الذى كان يقدمه الفنان الراحل حسن حسنى خلال فترة الثمانينات وبداية التسعينيات.

وتابعت انها رفضت الفكرة مرتين, الا انهم اسطاعوا ان يقنعوها وبالفعل حصلوا على موافقتها اخيرا, على انها ستستمتع بالتجربة, ولكنها تنحاز اكثر الى التمثيل.

وكشفت هنا الزاهد عن اصعب الحلقات التى مرت بها فى برنامجها “هزر فزر”, قالت ان اصعب الحلقات هى الحلقة التى استضافت فيها احمد فهمى وهناك سببين احداهما لانها كانت اولى الحلقات وكانت تشعر بالخوف لكونها اول تجربة لها, والامر الثانى لانها تشعر بالكسوف امام زوجها احمد فهمى, ولكنها ليست المرة الاولى التى شعرت فيها بالخجل, فتكرر الامر عندما تعاونت معه فى مسلسل “الواد سيد الشحات”.

وتحدثت عن الازمة الراهنة التى تعانى منها البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا ومدى تأثيره على اعمالها الفنية قالت انها تشعر بالقلق والخوف لانه مازال هناك بعض الحلقات لم يتم تصويرها بعد ان تفشى الفيروس, وكانت ترفض دخول اى شخص الى غرفتها حتى استكملت تصير برنامجها.

كما انها لا تعلم ان كانت ستقوم بتقديم موسم اخر ام لا, او حتى سيتم عرض البرنامج فى رمضان او سيتم توقفه حين انتهاء الازمة الراهنة وبعد مرور شهر رمضان الكريم سيعرض البرنامج.

قد يهمك ايضا:

نانسى عجرم تعلن عن حملها الرابع

مسلسل حكايات بنات الحلقة 24 تشهد احداث مثيرة تعرف على التفاصيل

والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.