هل وقع رمضان صبحي للزمالك؟

جمال الشمالي
الكرة المصرية
12 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 6:48 مساءً
هل وقع رمضان صبحي للزمالك؟

كشف إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي الأسبق ووالد زوجة النجم المصري رمضان صبحي، لاعب فريق هارسفيلد الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، حقيقة ما تداول بشأن توقيع اللاعب على عقود انتقاله للزمالك بداية من الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية: إن ”كل ما تردد بشأن توقيع صبحي للزمالك غير صحيح بالمرة”.. مضيفا: “قدمت نصيحة للاعب بالعودة لأوروبا مجددا عقب نهاية إعارته للأهلي من أجل استكمال مشواره الاحترافي“.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، قد حصل على توقيع نجم الأهلي، من أجل الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل،”.

وفي سياق متصل، أكد نادر شوقي وكيل أعمال رمضان: أن اللاعب لديه عروض احتراف في أوروبا، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في مصر“.

وقال شوقي، إن رمضان صبحي وصلته عروض من البرتغال وإنجلترا وإيطاليا، وكلها تلعب في الدوري الممتاز، موضحا أنه سيختار النادي الذي سيمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي ويقدره ماليا ومعنويا.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قد طلب من مسئولي النادي بسرعة التعاقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي، حيث أنه يعتمد عليه بشكل أساسي في مركز الجناح الهجومي.

يذكر أن الأهلي قد تعاقد مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير من موسم 2019، قبل أن يجدد الإعارة في بداية الموسم الحالي لمدة عام إضافي.

قد يهمك أيضا:

مدرب «غانا الأولمبي» يتحدث عن رمضان صبحي

الأهلي يرصد هذا المبلغ لضم رمضان صبحي نهائيًا من هيدرسيليفد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة