هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها

أسرة
12 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 4:48 صباحًا
هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها

هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها، هناك نوع من أنواع الاهتمام بالرجال الزائد عن الحد يجعل الرجل ينفر من المرأة، ويتعد تجاهلها والابتعاد عنها من الممكن أن يكون لضمان بقائها مهما فعل لكن من خلال المقال التالي يمكننا التعرف علي العديد من الأشياء التي اثبتتها الابحاث العلمية والتي تجعل الرجال يبتعدون عن المرأة التي تهتم بها زيادة عن الحد، وهل المرأة التي تتجاهل الرجل يزيد حبه لها أم لا.

تجاهل المراة للرجل خطوة لزيادة حبه لها

  1. يميل جميع الرجال بعد الارتباط إلى الماضي، والعودة إلى حياة الاستقلالية وحب العزوبية ومع زيادة اهتمام النساء المبالغ فيه للرجل في بداية العلاقة يمل الرجل منها، لكن على العكس نجد المرأة التي تتفنن في التجاهل الصحيح للرجل تجعله ينجذب اليها، ويزيد حبا فيها،وشوقا اليها.
  2. يشعر الرجال بمسؤولية على عاتقهم بعد الارتباط، وبالتالي يمكن ان يحدث ملل لكن المرأة الذكية التي تتجاهل الرجل بعض الشئ، ولا تشعره بحجم الأشياء المطلوبة منه وتجعله هو يفعل من نفسه ما يراه لازما يزيد في حبه لها كثيرا.
  3. ان زادت مكالمات المراة للرجل طوال اليوم فلا تمر ساعة إلا وتكرر الاتصالات به يميل كثيرا منها لكن المرأة التي تقلل من الاتصال بالرجل، وتتجاهله بعض الشئ يزيد حبه لها كثيرا.
  4. روتين الحياة يعمل على الشعور بالملل لذا فان المرأة التي تكسر الروتين بالتجاهل، والابتعاد عن الاهتمام للرجل المبالغ فيه تجد منه حبا كبيرا.
  5. لكن على المرأة ان تعلم ان الاهتمام بالرجل ينبغي ان يكون موجود في حاله أي وعكة صحية فالتجاهل في هذا الوقت لا يزيد من الحب بل يزيد من المشاكل التي من الممكن أن تؤدي بهم في النهاية إلى الطلاق فينبغي على المرأة الاهتمام بأمور الزوج طعامه وملابسه وصحته.
  6. احيانا نجد بعض النساء تزيد من التجاهل للرجل بحجة رد ما يقوم به تجاهها من التجاهل، ويبدأ الطرفان في الابتعاد عن بعضهما مع مرور الوقت لذا يجب ان يكون هناك ذكاء عند المرأة يتدخل في الوقت المضبوط وتكون فيه المرأة حريصة على اوقات التباعد والتقارب بينها وبين حبيبها.
  7. احيانا الاهتمام الزائد عن الحد يكون نوع من انواع الازعاج للرجل والتي تجعل الرجل ينفر من المراة سريعا، وخاصة عدم إعطاء المساحة الشخصية للطرف الاخر لانها من أهم الأشياء التي تتسبب في حدوث فجوة كبيرة بين الطرفين وتهديد العلاقة بالفشل السريع.
  8. التجاهل في بعض الاحيان يكون من الأشياء التي تعمل على الحل الجذري للمشاكل لكن ان تجاهلت المراة مشاعر الرجل اذا كان حزينا او يمر بأي مشاكل في أي جانب من جوانب الحياة في هذه الحالة تسوء علاقتهم.
  9. المرأة التي تفهم ما يدور في ذهن زوجها، وتعرف متى تعطيه الاهتمام، ومتى يمكنها الابتعاد القليل زيادة الشوق والحب بينهم من النساء الأذكياء التي تعرف كيف يمكنها الحفاظ على شريك حياتها.
  10. يحب الرجال التحديات، وعندما يجد المراة تبتعد عنه وتتجاهل يبدأ عقله في التفكير بالشكل المستمر في كيفية عودة المياه الى مجراها، وكيف أنه من الممكن ان يجعل المراة تهتم به مثلما كانت فبالتالي يزيد من التفكير فيها والحب لها.
هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها
هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها

أسباب نفور الرجل من المرأة

  • أولي اهم اسباب نفور الرجال من النساء الخيانة فان كانت المراة الرجل ولو بمكالمة هاتفية فانه من المستحيل ان يعود لها مرة أخرى، ومن المستحيل ان يحبها كما كان.
  • المرأة الكاذبة من المستحيل ان يثق فيها الرجل فيما بعد مهما اعتذرت الكذب يعمل على إنهاء الثقة بين الرجل والمرأه ويجعل الرجل دائما يري المرأة غير صادقة ولا تؤتمن علي حياته على الإطلاق لذا فيجب ان تبتعد جميع النساء عن الكذب، وقول الصدق حتى وإن تسبب الصدق في مشاكل لكن لا يجعل الثقة بينكم تنهدم.
  • الروتين يعمل علي هدم علاقات الأزواج ببعضهم البعض لذا فان المرأة عليها أن تحاول بذكاء التجددي من العلاقة وشكلها بينها وبين شريك حياتها فإذا كان الزوج يمل من العلاقة الحميمة بينهم واصبح الامر ليس به اي مشاعر فيجب أن تحاول المراة بذكاء التحدث مع زوجها في عمل بعض الوضعيات الجديدة، وإذا كان الملل بسبب عدم التنزه والروتين اليومي من العمل إلى المنزل، ولا يوجد أي تجديد في هذه الحالة من الضروري أن تحرص المراة بذكاء على فسحة علي الاقل اسبوعيا تجدد من الشوق والحب بينها وبين الزوج.
  • تعامل المراة مع الرجل الند بالند من أهم الأسباب التي تجعل الرجل ينفر منها، و يمكن انت يستمر في العلاقة معها فهو يري ان هذه المراة رجل ليست انثى.
  • المرأة التي تهمل زوجها ولا تهتم لاشعال نيران الحب من ان الى اخر في الزوج، ولا تفهمه، ولا يمكنها التعامل معه بذكاء من النساء التي تخسر شريك حياتها سريعا.
  • المرأة التي تعمل على كبت حرية شريك حياتها من النساء اللاتي دائما ما ينفر منها الرجل، فالرجال يحبون أن يكون لهم وقت مخصص فيه يذهبون إلى أصدقائهم، ومعارفهم لكن المرأة التي تهدد الرجل طوال فترة خروجه من المنزل بالكثير من المكالمات تجعله ينفر منها سريعا.
  • إذا اختلفت اهتمامات الرجل عن شريكة حياته مثلما يكون الرجل محب للسفر والتنزه والخروج، وتكون زوجته تحب الجلوس في المنزل طوال الوقت والإنجاب وتربية الاولاد فقط والعمل على إدارة شئونهم في هذه الحالة يعملها الرجل، ولا يحب أن يكمل الحياة معها ويفضل التعرف على أخرى تشاركه ما يحب.
  • الرجل كالمراة دائما يحتاج الي بعض الكلمات الرومانسية، والشعور بالحب من جانب شريكة حياته لكن ان كانت المرأة من النساء الباردة المشاعر في هذه الحالة من الضروري الحرص على إشعال نيران الحب ببعض الكلمات اللطيفة من حين لآخر للزيادة من الاشواق بينهم.
  • اهمال الزوجين التام للعلاقة الجنسية من الأشياء التي تباعد الزوجين، وزيادة الفجوة بينهم.
  • اهتمام الزوجة الزائد عن الحد بأهلها من الاشياء التي تعمل على فقد زوجها حبه فيها، ويبدأ في الابتعاد عنها عندما يجد ان كل اهتمامها لأهلها فقط، ولا تهتم به أو بأهله ولا تعمل على خدمته.

موضوعات تهمك:

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

كيفية التوفير والادخار من الراتب الشهري

صفات الرجل التى تكرهها جميع النساء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.