هشام عباس يفاجئ عمرو اديب بظهوره من البلكونة

تريندفنون
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 4:20 مساءً
هشام عباس يفاجئ عمرو اديب بظهوره من البلكونة

نقل الصحفي عمرو أديب عن برنامج الطبخ الأسبوعي “الحكاية” الذي عرضه على قناة MBC المصرية مع جيجي زوجة المغني هشام عباس.

وظهرت جيجي خلال تقديم الفقرة من حديقة منزلها، واثناء اللقاء سألها عمرو عن زوجها الفنان هشان عباس، قائلا: “هو هشام فين يا جيجي”، لترد عليه: “واقف في البلكونة بيتفرج أهو”، وبعدها بقليل يظهر هشام على الهواء بالفعل من شرفة منزله، فيشير لعمرو أديب، ويرد الأخر: “هشام أهوو أهلا يا إيش حبيبي نااري ناريين ناري من جماله”.

وبحسب التقارير ، فقد شارك هشام عباس في احتفال عيد الربيع مع الفنان حامد الشاعري ، وعرضته هيئة الإذاعة الكندية (CBC) ، وعاد الجمهور إلى ذاكرتهم للدويتو قبل بضع سنوات.

في هذا الجزء من الحفل ، غنى هشام عباس وحميد الشاعري أغنية عادل عمر “جلجلي” ألحان حميد الشاعري ، وهي أغنية من ألبوم حميد الشاعري “شارة” عام 1989 ، وظهر هشام عباس عليها. مقطع فيديو يتم تشغيله في الجهاز.

ولد هشام عباس في أسيوط،تلقى تعليمه الابتدائي بمدرسة دار الطفل وأكمل تعليمه الإعدادي والثانوية العامة بنظام المنازل بسبب ظروف سفره مع والده للعمل رافضا دخوله الفن، وعندما سافر إلى نيجيريا بسبب ظروف عمل والده شارك في حفلات وغنى أغاني الريجي لـ”بوب مارلي”. وبعد ذلك التحق بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج متخصص بالهندسة الميكانيكية ولكنه فضل الفن على الهندسة ثم اتجه إلى تأليف فرقة موسيقية مع زميلته علياء صالح ومجموعة من الشباب الهواة واسموها Pats Band. اختصاص الفرقة الرئيسي كان إعادة إحياء بعض الأغاني المصرية مثل “حلاوة شمسنا” و”على رمش عيونها” و”الولا ده” وغيرها.

هشام عباس
هشام عباس

لقاءه مع الفنان حميد الشاعري

لقاءه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.

أغنية ناري نارين

اعتبر عام 2000 بمثابة نقلة مهمة في حياته الفنية حيث قام بإصدار ألبوم “حبيبي ده” خاصة بعد تصوير أغنية الألبوم الرئيسية التي شاركته في غناءها المطربة الهندية جايا شري ليحصل عنها على جائزة أفضل مطرب لنفس العام وأفضل ألبوم موسيقي وأفضل فيديو كليب في العديد من الاستفتاءات، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز المحلية والعربية والعالمية كان أهمها جائزة تكريم الهند له ثلاث مرات في ثلاث مناسبات مختلفة، بالإضافة لجائزةmtv العالمية لأفضل فيديو كليب عربي لذلك العام.

حياته الأسرية

هشام عباس
هشام عباس

تزوج من جيهان الزايد عام 1995 ورزق منها بثلاثة أبناء ياسمينا ،علي ،تمارا.

اخر اعماله الفنية

“عامل ضجة”، كلمات أسامة محرز، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقى توما، وأغنية خليك هنا، كلمات محمد جمعة، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم.

وتقول كلمات الاغنية:

عامل ضجة الفترة دى
كله متكلم عليه ….
عن جماله الكل قالو
يابخته مكتوباله اللى يتعرف عليه
اللى يتعرف عليه

لا زيه جاى ولا زيه فات
عدى اى تخيلات

هشام عباس
هشام عباس

فى الحقيقة ليه طريقة يخطف القلب فى دقيقة
خلى قلبى يقول ف ايه

على طبيعته فاق اى وصفة
والنظرة منه تخطفنى خطفة”.

قد يهمك ايضا:

شيرين عبد الوهاب تعلق على شائعات مشاجرتها مع حسام حبيب

حسين الجسمى يشعل السوشيال ميديا بخبر وفاته

امال ماهر مطلوبة على جوجل والسبب ..

النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.