هروب حمادة صدقي بسبب الأهلي

2020-01-13T00:38:03+02:00
الكرة العربية
12 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 12:38 صباحًا
هروب حمادة صدقي بسبب الأهلي

أصدر نادي الهلال السوداني بيانا أعلن فيه هروب حمادة صدقي مدرب الفريق السابق بسبب النادي الأهلي المصري على حد قول البيان.

وفي البيان الذي صدر مساء اليوم الأحد، فقد أعلن هروب حمادة صدقي مدرب فريق سموحة الحالي والمدرب السابق للنادي السوداني.

وجاء هذا الاتهام على خلفية وقوع النادي الأهلي المصري ونادي الهلال السوداني في مجموعة واحدة في دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف بينما ينتظر إقامة اللقاء في العودة في أخر الجولات.

وقال مجلس إدارة نادي الهلال السوداني في بيان له أن المدرب المصري حمادة صدقي المدير الفني لسموحة هرب حيث أشار إلى أن أشرف الكاردينال رئيس النادي تلقى اتصالا هاتفيا من المدرب المصري يؤكد له فيه عدم رغبته الاستمرار في الطاقم الفني للهلال.

وبحسب البيان فإن القرار الذي اتخذه صدقي كان بعد مغادرته الخرطوم بعد خسارة نادي الهلال أمام النجم الساحلي إلى بلاده دون علم مجلس الإدارة.

وأشارت العلاقات العامة بالنادي إلى أن المدرب استلم جوازنه بناءا على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة في الفريق.

وقرر مجلس الإدارة إقالة محمود السادة من مصبه في إدارة الكرة وأيمن عبدالعزيز من منصبه في العلاقات العامة بالنادي.

وأكد البيان على أن المجلس يحرص على تعيين مدرب جديد خلال ساعات مقبلة خلفا للمدرب حمادة صدقي، مشيرا إلى أن هروبه إلى مصر قد يكون مرتبا بسبب وضع النادي الاهلي المصري في المجموعة الثانية من المسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة أمام الهلال صاحب المركز الثالث وخلف النجم الساحلي صاحب المركز الأول.

من جهته رد حمادة صدقي على تلك الاتهامات مؤكدا أنه لم يهرب وأن مقامه أكبر من ذلك مشيرا إلى أن عقده به شرط جزائي يمكنه من خلاله فسخ التعاقد مع دفع شهر من راتبه.

وأكد صدقي أنه كان هناك اتفاقا بينه وبين النادي حول إجازة كل يومين إلا أنه فوجئ بأن تكاليف السفر على حسابه الشخصي، مؤكدا أنه كان لديه طموح كبير مع الفريق إلا أن الإدارة واللاعبين لم يكونوا مساعدين له.

وذكر انه في أحد المرانات لم يحضر أيا من اللاعبين لرغبتهم في الراحة لمدة تسعة أيام حيث يرغبون في بدء التدريب قبل المباراة بأربعة أيام فقط.

موضوعات تهمك:

ترتيب مجموعة الاهلي.. كيف تحل العقدة؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة