هاندا ارتشيل تخطف الانظار بفساتين مسلسلها الجديد

تريندفنون
14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 10:37 صباحًا
هاندا ارتشيل تخطف الانظار بفساتين مسلسلها الجديد

شارك رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلف ملصقات سلسلة “أنت تدق بابي” بطولة النجمة التركية هاندا آرتشيل والنجم التركي كرم بورسين.

ارتدت النجمة التركية أكثر من فستان واحد ، تتراوح من الأحمر إلى الليلكى، وبعضها كان قصيرا لتلفت الانتباه وتخطف الانظار, اختارت فستانا قصيرا باللون الليلكى بأكمام منفوشة على كتفيها ، وكان السعر حوالي 78 دولارًا أمريكيًا ، بينما تم طباعة الآخر بفاكهة الكرز ، وكان السعر حوالي 81 دولارًا أمريكيًا.

أما بالنسبة لمظهر الفستان القصير الاحمر بلا أكتاف والتنورة القصيرة ذات الأكمام الطويلة من موديل “نينا اسطنبول” ، فقد وصلت إلى 465 ليرة تركية ، أو 68 دولارًا أمريكيًا ، في حين اختارت حذاء بكعب عال لفستان أحمر آخر من نمط “صوفيا ويبستر”.

هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

لفت الإعلان الترويجي للمسلسل انتباه الجمهور ، حيث أشادوا بجمال ومظهر البطلين وعبروا عن حماسهم لمشاهدة المؤامرة ، خاصة بعد الإعلان عن أن العرض التلفزيوني للمسلسل سيتم عبر قناة “فوكس” التركية في 29 يونيو. بعد البدء.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “ايدا” ، وكل أحلامها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتعليم ، لكنها ستقطع التمويل وتتعامل مع “سيركان بولوت” الذي تجسده كرم بورسين ، وبعد ذلك سيدعوها سيركان لتلعب دور خطيبة من أجل إعادة تمويلها ، ورفض اقتراحه منذ البداية ، بسبب كرهها الشديد له وبالتالي قبولها في قضيتها وأثناء ممثليهم ، سينسون ما حدث من قبل له علاقة عاطفية صعبة.

من ناحية أخرى، تشير بعض الصفحات التي تهتم بالمشاهير الأتراك إلى أن سد الفجوة على مستوى العالم قد اختارت ممثلات أتراك كأجمل امرأة في عام 2020 ، متخطية جميع نجوم هوليوود مثل سيلينا جوميز وتايلور سويفت.

تشير تقارير إخبارية أخرى إلى أن Handa ستدفع نصف إيجار بيت الزواج ، وبعد أن أفلست الأخيرة ، ستعيش مع حبيبها Murat Dalkić. بعد الزواج ، استأجروا فيلا فاخرة للغاية في منطقة “تشوبوكلو” الراقية في وسط اسطنبول ، وكان الإيجار 30 ألف ليرة تركية ، أي ما يعادل 4400 دولار أمريكي في الشهر.

وهو الأمر الذي خرج مراد لينفيه جملةً وتفصيلًا قائلًا: “الحمد لله أنني لم أفلس، علاوةً على ذلك، حتى لو كان ذلك صحيحًا، يمكن لشركاء الحياة أن يدعموا بعضهما بعضا. هذا طبيعي. كان من الممكن أن تفعل هاندا ما بوسعها لو واجهت مثل هذا الموقف”.

قد يهمك ايضا:

دنيا سمير غانم تفاجئ متابعيها بصورة نادرة مع الاميرة ديانا

احمد ابو هشيمة يستعرض ليقاته البدنية فى الجيم

شريف منير يعيد نشر صور ابنتيه بعد تعرضهما للتنمر والتجريح

محمد رمضان يتصدر مؤشرات البحث باغنيته الجديدة للكورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.