نيللي كريم هل هي مصرية أم روسية؟ وتفاصيل عن بكائها والعملية الجراحية

2020-04-18T17:27:03+02:00
تريند
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 5:27 مساءً
نيللي كريم هل هي مصرية أم روسية؟ وتفاصيل عن بكائها والعملية الجراحية

نيللي كريم الممثلة المصرية الشهيرة، أصبحت الأكثر بحثا على موقع البحث المعروف جوجل، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد حلقتها التي كانت ضيفة عليها في برنامج أبلة فاهيتا الكوميدي الذي يتم عرضه أسبوعيا على قناة أون إي، والتي تقدمها دمية بصوت مستعار وكوميدي يحركها فريق من الإعلاميين الجيد.

وفي ظهورها مع أبلة فاهيتا قالت نيللي كريم العديد من التصريحات الخاصة بها وبتاريخها الفني، كلها، إلا أنه اهم ما تحدثت عنه هو طريقة تمثيلها عندما عادة ما تبكي في تلك الأدوار.

نيللي كريم والبكاء

تحدثت الفنانة المصرية عن أنها ستقدم في رمضان هذا العام دورا في مسلسل يسمى “مية وش”، وهو دورها الذي يحمل اسم سكر، وتحدثت عن طبيعة الدور كونها فتاة تعمل في النصب والاحتيال من حي شعبي هو حي بولاق في العاصمة المصرية القاهرة، والتي تلتقي بشخص آخر يعمل في النصب أيضا لكنها من حي الزمالك قرب حي بولاق، ويجسد الدور الممثل المعروف آسر يس مؤكدة ان المسلسل جديد وفكرته أيضا جديدة وغير مكررة في أي مسلسل أو فيلم سابق.

نيللي كريم

وعن البكاء تحدثت الممثلة عن أن كثرة بكائها في المسلسلات والأفلام التي تقدمها على مدار تاريخها الفني تسبب لها في ضرر بعينها، مشيرة إلى أنها كانت تبكي في التمثيل قوة مما جعل عينيها تصاب بـ “فتق في العين”، بينما تسبب ذلك في إجراء عملية جراحية في عينيها وأمرها الجراح الذي قام بالعملية بمنع البكاء نهائيا في المسلسلات لمدة ستة أشهر.

وتابعت قائلة أنها أحبت فترة الحظر جدا واستمتعت بها، وهي تلك الفترة التي يعيش فيها أغلب الناس في معظم أنحاء العالم خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما تحدثت عن أنها تحب الجلوس في المنزل وبالرغم من تفاؤلها بالعام الحالي 2020 في بدايته إلا أنها تمنت أن يمر هذا العام سريعا.

مصرية أم روسية؟

الفنانة نيللي كريم مصرية من أب مصري وأم روسية، كما أن والدتها عاشت في روسيا فترة كبيرة من عمرها قبل أن تستقر في مصر وتتزوج، فيما أجرت الدمية لعبة المفاضلة بين كون الممثلة تميل أكثر لكون أصلها مصري أم تحن للجزء الروسي أكثر من أصلها.

ومن خلال اللعبة التي تعمل على الاختبار مع نيللي تبين في فقرة أبلة فاهيتا، أنه اتضح أن نيللي تميل للجزء المصري بشكل كبير من داخلها، على الرغم من أن والدتها روسية، حيث أنها تحب الأكل المصري وتغني بالمصري وتنزعج بالمصري، كما انها علاوة على ذلك تحب السيرك الروسي.

موضوعات تهمك:

نيللي بعد عملية جراحية في وجهها: أنا بخير

صور عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.