نيللى كريم تشارك متابعيها بأغنية مليونير للمدفعجية

فنون
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 2:14 صباحًا
نيللى كريم تشارك متابعيها بأغنية مليونير للمدفعجية

شاركت النجمة المصرية نيللى كريم متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انستغرام”, بـ أغنية “مليونير”, لفريق المدفعجية, والذى من المقرر طرحها ضمن مسلسلها الجديد “100 وش”, خلال موسم رمضا القادم.

مسلسل “100 وش”, يشارك فى بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم :نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى.

تدور احداث المسلسل حول نيللى كريم التى تتقمص شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث.

يذكر ان, مسلسل “بـ 100 وش” كان من المفترض عرضه خلال موسم رمضان الماضى الا انه تأجل وقتها لضيق الوقت, حتى تم الاعلان عن عرضه خلال موسم رمضان القادم.

على اثر ذلك قالت الفنانة نيللى كريم :”إننا فى الظروف التى نعيش فيها نحتاج إلى طاقة إيجابية”، موضحة سبب تقديم مسلسل “بـ100 وش” فى شهر رمضان، قائلة: “عأوزين نرفه عن الناس ونفرفشهم”.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية اجرتها معها الاعلامية لبنى عسل فى برنامج “الحياة اليوم”, حيث يتم عرضه على قناة الحياة قائلة: “دور ملعبتوش قبل كدة، هو مسلسل لايت كوميدى، هو من الزمالك وأنا من بولاق لما بنتقابل على الكوبرى هنعمل إيه؟”.

قد يهمك ايضا:

مسلسل حكايات بنات الحلقة 24 تشهد احداث مثيرة تعرف على التفاصيل

والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

تامر حسنى لأحد متابعيه : هو مات بجد

هنا الزاهد تكشف عن سر خجلها من زوجها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.